ردود فعل ديربي العاصمة التونسية : السويح :الطاقة الحمراء سهلت مهمتنا ..

lkعبر المدير الفني للترجي الرياضي، التونسي عمار السويح، عن فرحته بفوز فريقه اليوم في لقاء الديربي، وقال خلال المؤتمر الصحفي أن الديربي شهد شدا عصبيا واندفاعا بدنيا.

وقال بهذا الصدد: “قبلنا خلال الشوط الأول اللعب وقمنا باخطاء على مستوى مسك الكرة، لم نركز على الدفاع بل ركزنا على مستوى حجم اللعب الذي تحسن كثيرا خلال الشوط الثاني”.

وأشار السويح الى ان البطاقة الحمراء التي اشهرت في وجه مدافع الافريقي سهلت مهمة فريقه في باقي اللقاء وأضاف قائلا بهذا الخصوص: “في الشوط الثاني تحسنت الأمور على مستوى الأداء ومسك الكرة كما ان البطاقة الحمراء ساعدتنا وعرفنا كيف نستغلها على الوجه الاكمل وقد ارتقى مستوى اللعب الى مستوى محترم جدا مكننا من تسجيل هدفين”.

وواصل عمار السويح حديثه قائلا: “لقد لعبنا بخطة متوازنة تعتمد على عمق هجومي لكن الشد العصبي وعدم المحافظة على الكرة في الشوط الأول بسبب ضغط جمهور المنافس منعنا من الوصل الى شباك الافريقي، وبما اننا ادركنا ان نجاحنا في مسك الكرة سيكون مفتاح اللقاء حرصنا على الوصل الى ذلك في الشوط الثاني وكان النجاح حليفنا وانا اشكر بالمناسبة لاعبيّ على المردود الذي قدموه”.

من جهته اكد المدير الفني للنادي الافريقي دانيال سانشاز، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده بعد خسارة فريقه الأربعاء في “الديربي” بثنائية نظيفة لحساب الجولة الخامسة للدوري التونسي وحضره موقع “” بان الافريقي كان يستحق افضل نظرا للمستوى الذي قدمه طيلة الشوط الأول.

وأضاف قائلا بهذا الخصوص: “خلقنا خلال الشوط الأول عديد الفرص وكنا افضل من منافسنا وحتى في بداية الشوط الثاني اتيحت لنا فرصة جدية للتهديف الا ان البطاقة الحمراء التي اشهرت في وجه ياسين الميكاري هي التي غيرت مجرى اللقاء وجعلتنا ندفع الثمن باهضا”.

وأشار الفني الفرنسي انه خلال الشوط الثاني تراجع لاعبوه الى الوراء عكس ما طلبه منهم في حجرات الملابس، حيث قال: “لقد أعطيت تعليمات الى اللاعبين بان يتقدموا وان يكونوا قريبين من لاعبي المنافس ومن حسين الراقد حتى لا يصنع هذا الاخير اللعب الا ان العكس هو الذي حصل، حيث تراجعنا الى الوراء وتركنا المساحات امام الترجي فقبلنا اللعب، لكن مرة أخرى أقول ان البطاقة الحمراء هي التي كانت وراء هزيمتنا لانه لو تواصل اللعب 11 لاعب ضد 11 لكانت النتيجة مغايرة”.

110