نيبوشا : فترة التوقف و إصابة سلمان حريري أثر سلباً على هجر

nebo313213أكَّد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي هجر السيد “نيبوشا” في حديثه عن استعدادات الفريق الهجراوي لمواجهة الخليج ضمن مباريات الجولة الرابعة من دوري عبداللطيف جميل أن الفريق يجب يتعامل مع جميع الظروف ، مشيراً إلى أن هجر لم يلعب في الأسبوعين الماضيين مباراة رسمية بالإضافة إلى أن الفريق خسر خدمات اللاعب سلمان حريري بسبب إصابته بقطع في الرباط الصليبي .
وأشار “نيبوشا” إلى أن اللاعب سلمان الحريري هو أحد اللاعبين المهمين في الفريق متمنياً له السلامة و أن يعود سريعاً للفريق مبيناً ثقته بأنه سيعود بشكل أقوى لأنه لاعب مميز .

وشدَّد مدرب هجر على جاهزية اللاعبين للمبارات مبيناً إلى أن الجهاز الفني واللاعبين سيعملون كل شيء لتحقيق الفوز والنجاح في المباريات القادمة خصوصا ويجب علينا أن نكون حاضرين بدنياً وذهنياً .
وأبدى “نيبوشا” سعادته بجدية اللاعبين مبيناً أن جميع اللاعبين يؤدون بشكل جيد و يظهرون شخصية متمنياً أن تتوج تلك المجهودات بالنتائج المميزة .
وعن إذا ما كانت فترة التوقف سلبية أو إيجابية للفريق أضاف قائلاً : يجب أن نعمل على أن تكون إيجابية بالنسبة لنا و لكن في الحقيقة فترة التوقف تعتبر صعبة خصوصاً أنه كانت هناك فترة توقف سابقة و تكرار الأمر يؤثر على إعداد الفريق و تحضيراته و دخوله في أجواء المباريات ولكن هذا عملنا أن نكون جاهزين و حاضرين في ردة الفعل و استطيع القول بأنها وضعية صعبة جداً لكن عملنا بشكل جيد و سوف نعمل كل شيء كفريق من أجل أن نظهر بصورة جيدة يوم المباراة .

103