الفتح هو نادي الفتح

هذا العنوان البديهي لمن يتعمد ألا يفهم ويريد أن يسير كل الأمور على هواه ورضاه ورضا أولياء نعمته .. فالعنوان الذي ظهر في أحدى الصحف ويقول (فتح الهلال زين) دون أدنى شك يقصد نادي الفتح ولا شيء غيره ومن يريد أن يفهم العنوان بمعنى آخر فالعلة فيه هو وليس في العنوان أو في الصحيفة .
المشكلة تكمن في أناس اعتادوا على السيطرة على كل وسائل الأعلام حيث كان لا يخرج حرف في أي صحيفة الا بعد أن يمر على رئيسهم ومعظم أعضاء شرفهم فاذا أتت الموافقة يتم النشر وإذا كان هناك اعتراض يسحب الخبر أو العنوان أو المقال بل ويوقف الناشر والكاتب وكل من له علاقة بهذا الحرف وياما قطعت أرزاق بسبب ضيق فهم أو غطرسة .
في نفس هذا الموسم و قبل عدة أسابيع فاز الفتح على الاتحاد وخرجت واحدة من أكبر وأهم الصحف المساندة لهؤلاء المعترضين على عنوان صحيفة الشرق خرجت صحيفتهم بعنوان ( الاتحاد ينزف بعد الفتح ) ولم يعاتبهم أحد لأن العنوان طبيعي ولكن لو نظرنا لهذا العنوان من نفس الجانب الذي نظروا به لعنوان صحيفة الشرق لأستحق صاحب هذا العنوان الجلد حدا … ولكنها النرجسية والغطرسة والانتقائية التي لا ترى الا بلون واحد وأتجاه واحد وفكر واحد ونادي واحد .
نحمد الله كثيرا على تطور الأعلام وأفتكاك أجزاء منه من قبضتهم وتعدد منافذه وأتساع مساحة الحريات فيه واختلاف الأفكار والرؤى … فنحن في زمن أعلامي جميل لا تحاولوا أعادتنا لزمنكم الضيق المكتوم حيث كانت نسمة الهواء لابد وأن تدفع ثمنها ..
نقاط تحت السطر :-
•       أستنكر العنوان المؤول وأشاد بشتائم الآخر الصريحة ومنها حثالة وكلاب مسعورة .
•       صحيح أن  النصر غير محظوظ بإصابة حسني عبدربه وخالد الغامدي .. ولا ننكر أهمية اللاعبين ولكن موضوع الاصابات يمر على كل الأندية والنادي البطل لابد وأن يكون فيه البدلاء في مستوى الاساسيين .
•       القادسية والوحدة من أفضل أنديتنا من حيث المواهب والكرة الممتعة ومشاكلهما ادارية بحتة .
•       عادل هرماش لاعب قوي ومميز ولكن لي تساؤل هل هذا اللاعب لديه حصانة من الكروت الملونة .. فقد أرتكب عادل في آخر ثلاث مباريات مع ناديه أكثر من 10 مخالفات تستحق الكروت بجميع الوانها ولكنه نفذ منها جميعا .
•       أما مانجان في مباراة نجران فلم يتبقى له الا وأن يشهر ساطوره لأخافة لاعبي نجران ورغم ذلك تلقى كرتا أصفرا كان يجب أن يكون أحمرا لأكتمال كل عناصر فرصة الهدف المحقق.
•       في مباراة النصر والتعاون تعرض النصر لاخطاء تحكيمية أكثر فداحة من تلك التي تعرض لها في مباراة نجران الدورية ولكن بسبب نتيجة المباراة لم يعترض أحد .
•       مباراتي الاهلي والنصر والفتح والهلال  تحتاجا الى حكام اجانب … ليس تقليلا من حكامنا المحليين ولكن درءا للشبهات .
•       واحدة من أجمل لحظات الرقي والتحضر التي عاشها وسطنا الرياضي وهي مناظرة عيد والمعمر قبل الانتخابات ونجم تلك المناظرة دون منازع كان هو الاعلامي البارع رجالله السلمي … التحية له .

الرميةالأخيرة :-
عيد بأية حال عدت يا عيد   *****  بما مضى أم بأمر فيك تجديد
هو بيت شعر شهير لابو الطيب المتنبي وكأنما فيه كان يخاطب الاستاذ احمد عيد بمناسبة فوزه برئاسة الاتحاد السعودي لكرة القدم … فهل سيأتينا احمد عيد بالجديد في أدارته لاتحاد الكرة أم ستكون ادارته نسخة مكررة لجميع الأخطاء السابقة وخاصة في لجان الاحتراف والمسابقات والانضباط والتحكيم .

التعليقات

55 تعليق
  1. نصراوي وافتخر
    1

    رامي بأية حال عدت يا رامي ***** بتلك الروعة ام بأجادة فيها تنامي

    كل يوم يزداد الاعجاب بهذا الكاتب ولا ادري هل يتفق معي القراء المحايدين ان اسلوب رامي ممتع ويجذيك للقراءة حتى النهاية انه السهل الممتنع

    Thumb up 0 Thumb down 0
    21 ديسمبر, 2012 الساعة : 4:42 م
  2. البريدي
    2

    بصراحة انا كنت ضد العنوان ولاكن كلام الكاتب مقنع العنوان عايدي حسب تفكير القاري

    Thumb up 0 Thumb down 0
    21 ديسمبر, 2012 الساعة : 4:59 م
  3. متابع ملكي
    3

    شكرا أستاذ رامي لمقالك الرائع ..
    أما إتحاد عيد .. إذا ربي فكنا من شلة ( السوسه ) الفاسده وغوغاء الإعلام الهلامي فنحن بخير .
    فرحت كثيرا لإستقالة المصيبيح وليته يستقيل من باقي مناصبه المتعلقه بإتحاد القدم في الاتحاد العربي والآسيوي فهذا الشخص لا يستطيع أن يكون إلا ممثلا لنادي الدلال في أي منصب أو مكان يكون فيه لذلك ناديه أولى به من إتحاد الكره ؟

    Thumb up 0 Thumb down 0
    21 ديسمبر, 2012 الساعة : 5:29 م
  4. السندباد
    4

    للعقلاء فقط..
    ١- لان العنوان (البذيء) لايمس (ناديهم) يرونه عادي وطبيعي..
    ٢- في احدى (الرسومات) قرروا ان يشتكوا (الرشيد) لرسوماته بالرغم من انها لا(تمسهم).. (غريب امرهم)..
    ٣- في رسومات (الرشيد) يعرفون انهم هم (المقصودون) وفي عنوان (الشرق) يعتبرون العنوان (رائع)..
    ٤- لازال في كل مرة (يلاحق ) الهلال و (الهلال) مادري عنه.. اشفق عليه في كل مرة
    ٥- تناول (برودوم) لمواد (غير صحيه) امام ملايين المشاهدين (لايهمه) لان برودوم ليس (هلاليا)..
    ٦- اخطاء (مانجان) واحتسبت عليه (ركلة جزاء) ماذا يريد اكثر.. هل يريد تسفيره وتطفيشه كما فعلوا مع (قاهر العذال)..
    ٧- يطالبوا ب (إبعاد الحرس القديم) وعندما حان وقت ابعادهم رفضوا وصوتوا (للحرس القديم)..
    ٨- (الاهلاوي) احمد عيد سيتحول في نظرهم يوما الي (الهلالي) احمد عيد وذلك عندما يحرز الهلال اقرب بطولة وسيطالبون بإبعاده..
    ٩- اخطاء (الذات العام) في الفترة القصيرة الماضيه لاتبشر بتطور للكرة السعوديه.:
    ١٠- (اعتقد ) ان ٣٢ صوتا قادت الكرة السعوديه للخلف اكثر..
    ١١- (متنبي العصر) يطالب بإنضمام (حسين عبدالغني) للمنتخب .. ليته ينام (ملء جفونه)..
    ١٢- اعتقدت ان ناديهم فقط هو (المصدي) فتفاجأت بأن اغلب مشجعيه قد لحقهم (الصدأ) ايضا..
    ١٣-تحية معطرة للاعلامي عبدالكريم الزامل لدعمه جمعية تحفيظ القرأن الكريم..
    ١٤- اتمني ان يحقق ناديهم بطولة وحيدة قبل ان يكملوا ال ٢٠ عاما من (الحرمان)..
    ١٥- مباراة (التعاون والهلال) الغي فيها هدف صريح ولم يطرد لاعب التعاون لاعاقته (ياسر القحطاني) بعد مواجهته للمرمي وهي نفس الحاله اللتي يطالب فيها(الكاتب) بطرد (مانجان) في مباراة (نجران) .. في الاولي لم يطالب بطرد لاعب التعاون وفي الثانيه يطالب بطرد (مانجان)..
    ١٦- (اكاد) اجزم بأن النصر لن يحضر حكام اجانب حتي ولو لعب مع فريق (درجة ثانيه) والسبب (معروف)..

    Thumb up 0 Thumb down 0
    21 ديسمبر, 2012 الساعة : 5:31 م
  5. هلالي صريح جدا
    5

    الاعلام الهلالي واتحاد الاحصاء والحكام المجاملين للهلال اصبحوا نقمة على الهلال وليس نعمة

    الاعلام الهلالي طلعنا في السماء وفريقنا لم يستطع منذو عشر سنوات ان يصل الى المباراة النهائية في بطولة اسيا فضلا عن ان يكون بطل اسيا

    من بعد ماجعلوا الهلال نادى القرن الاسيوي اصبحنا اسيويا صفر على الشمال ونخرج من اقل الفرق تطورا مثل ام صلال والشارقة

    ومن بعد مجاملة بعض الحكام للهلال اصبحنا خارجيا نلعب على صافرة الحكم من غير لعب رجولي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    21 ديسمبر, 2012 الساعة : 6:21 م
  6. ابو ريتال
    6

    انا ضد هذا الاسلوب المنحط وضد اي نادي كان
    ولكن ولنقول ان الكاتب على حق
    فلنقراء العبارة بحسن نيه
    (فتح الهلال زين)
    اي (نادي الفتح نادي الهلال دوري زين)
    هل لهذه العباره معنى
    بل عباره ركيكة لا تمد للعربيه بصله
    ليس فيها اي خبر رياضي بل كلمات رصت مثل الطوب بدون ربط

    Thumb up 0 Thumb down 0
    21 ديسمبر, 2012 الساعة : 6:26 م
  7. ليثاويه ماركه
    7

    ليت كل الكتاب مثلك

    اشكرك
    كلناا واحدد
    :wink:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    21 ديسمبر, 2012 الساعة : 6:29 م
  8. هلالي بعيون شبابية
    8

    طيب اخي الكاتب رامي هل ترضى على احد يقولك هذا العنوان وتضع اسمك بدلا عن الهلال ( فتح …. زين ) !
    بالنسبة للنقاط الاخرى :
    * حاربتوا راودي حتى خرج بسببكم والان حل في الدور هرماش + مانجان !
    * ذكرك للاصبات التي تعرض لها فريقك المفضل ما هي الا التهيئة للهزيمة المرة من فكتور وعماد عندما يدك الشباك الصفرآء !
    * بالنسبة للتحكيم نسينا اهداف ريان وسهلاوي سابقاً باليد وبنلتيات الوايرلس وتريدنا ان نقارنها باخطاء في الملعب تعتبر تقديرية !

    Thumb up 0 Thumb down 0
    21 ديسمبر, 2012 الساعة : 6:34 م
  9. غشمشم
    9

    أكثر ما أخاف على إتحاد أحمد عيد من ( السوسه ) فقد فعلها سابقا في كأس العالم 98 م بفرنسا بتسببه في إبعاد أحمد عيد عن إدارة المنتخب فهل يفعلها هذه المره بالتسبب بإسقاط إتحاد الكره أم يتعض العيد من الدرس السابق ويقطع رجل السوسه وأزلامه عن إتحاد الكره نهائيا فيريح ويرتاح وتتنفس الكره السعوديه نسائم الحريه مرة أخرى وتعود المنافسه الشريفه بين الفرق .
    سندباد …
    أخطاء السوسه الهلامي وتدخلاته أسقطت الكره السعوديه عن زعامة الكره الآسيويه وجعلت الكره السعوديه مسخره للقاصي قبل الداني فهل تريد من أحمد عيد أن يلبس العباءه الزرقاء ليحلوا في عيونكم ولا مانع من تدهور الكره السعوديه مادام في مصلحة فريق الدلال ؟؟
    لله درك من راااااميييي فقد أقضضت مضاجع بني ا ل ز ع ي ق وجعلت منهم مسخرة المتابعين على ردودهم التي أصبحت محفوظه ولا جديد فيها .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    21 ديسمبر, 2012 الساعة : 6:41 م
  10. (المحلي الحقيقي هوالهلال)
    10

    رامي العبودي في كل مقال تزداد بريقا.

    صوره مع التحيه والتقدير للاخ تركي العجمه .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    21 ديسمبر, 2012 الساعة : 6:47 م
  11. الحكام بدأوا يتجرأون على الهلال
    11

    اخالف الكاتب العالمي / رامي العبودي الرأي حول عنوان جريدة الشرق .

    فقد كان العنوان مقصودا ومفصلا بعناية فائقه وبصيغة مبهره .

    وقد تمكّن وهو( عنوان واحد ) من الانتقام من جميع عناوين الاساءات

    التي مارسها إعلام ( خريجي مدارس محو الاميه ) لأكثر من 40 عام .

    انها العداله والتوازن الذي يجب أن يسود .

    //// فكما تدين تدان

    //// والبادئ أظلم

    //// وعلى نفسها جنت صحافة الشيبان

    Thumb up 0 Thumb down 0
    21 ديسمبر, 2012 الساعة : 7:02 م
  12. واحد من العقلاء
    12

    السندباد
    بما انك تكتب للعقلاء فان العقلاء يعلمون ان التطفل هو ان لا يستطيع كائن حي العيش الا في وجود كائن حي آخر يعيش في ظله ويتغذي على بقاياه او دمه او اجزاء منه واذا فصلت الكائن المتطفل عن الكائن الذي يتطفل عليه يموت المتطفل .
    اذا كان رامي العبودي لا يعجبك فانت لا تستطيع العيش بدونه فنحن لا نراك الا على هامش مقالاته ودائما في ظله لماذا لا توجد لك شخصية منفصلة وتثبت ذاتك بجانب رامي العبودي او بعيدا عنه حتى تبعد عنك تهمة التطفل .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    21 ديسمبر, 2012 الساعة : 7:12 م
  13. ابو علي الحربي
    13

    العنوان سي جد جد بغض النظر عن الفريق الذي قابل فريق فتح ايها الكاتب فلو كان العنوان فيه النصر بدل الهلال لقمتو الدنيا واقعدتموها واقمحتو الهلال حتي العنوان بخصوص الاتحاد وقتها سي جد جد ومهما كانت الصحيفه لايخص الهلال ولانديه الاخري عنوان الهلال وعنوان الاتحاد كلاهما سي ايها الكاتب

    نقاط مهمه
    اي اجنبي محترف ينضم لنادي يحاربونه بداعي الخشونه واذ رحل الي فريق اخر ياتيهم صمتا مطبق ومنهم تفاريس رحل الي الشباب ولم نري الخشونه كما يزعمو

    توقع خاص
    نهائي كاس ولي العهد بين الهلال ولاهلي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    21 ديسمبر, 2012 الساعة : 7:18 م
  14. منصف
    14

    العنوان فيه ذكاء صحفي كل يقراه بعين طبعه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    21 ديسمبر, 2012 الساعة : 7:38 م
  15. (المحلي الحقيقي هوالهلال)
    15

    يابو علي الحربي اولا سؤال الكاتب هو لماذا لم يتم التطرق لعنوان الاتحاد على الرغم من قدمه عن العنوان الثاني ؟
    ثانيا:هل كنت تدري عن عنوان الفتح والاتحاد.؟
    ثالثا:يقر الكاتب ان للعنوانين وجهين وكل يفسر حسب رؤيته.

    Thumb up 0 Thumb down 0
    21 ديسمبر, 2012 الساعة : 7:44 م
  16. للأغبياء فقط
    16

    سندباد
    ____

    أنت مثال حي على ما تعانيه رياضتنا وصحافتنا وحتى بعض عقولنا من رجعيه فكريه تريد اعادتنا للوراء
    انت (مياه زرقاء) يجب إزالتها من العين حتى لا تصاب تلك العين بالعمى .

    ألا يكفيك قناعة بخطر _ المياه الزرقاء _ انك ازلتها من عينك _ وقاعد تترزز بالفضائيات
    وتتفلسف على الجماهير الرياضيه الواعيه ولابس نظاره ؟؟؟؟؟

    Thumb up 0 Thumb down 0
    21 ديسمبر, 2012 الساعة : 7:45 م
  17. السيف الازرق
    17

    شهد شاهد من اهلها .. اكتب عن ناديك لومرة وترك الهلال . لاتتعب نفسك الهلال لايلتفت الى المهاترات

    Thumb up 0 Thumb down 0
    21 ديسمبر, 2012 الساعة : 7:49 م
  18. سمك هامور
    18

    الى الكاتب
    العنوان المسئ الذي تكرره بفوز الفتح على الهلال والاتحاد هذه ثقافتك والله يهنيك بها
    أما نحن الجماهير فنرفضه ,, سواء كان القصد منه برئ أو خبيث
    لقد أصبح مبداء المكيافيلية [ الغاية تبرر الوسيلة ] هو من ينير طريق مثل هذا الكاتب
    فاذا كان المتضرر من ( عنوان ما ) في ( صحيفة ما ) نادي الهلال ,, فكل شئ يجوز
    نعم كان عنوان مسيئاً ,, و كان عنواناً مستفزاً ,, وكان عنواناً بذيئاً ,, أقول هذا ,, لمن تربى تربية طبيعية
    أما من كانت تربيته …. ,, مثلك و مثل من عنون فوز الفتح على الهلال و على الاتحاد فلكم ما اردتم
    السؤال الكبير الذي يبرز الآن : ما ذنب الهلال ككيان (ادارة ولاعبين واعضاء شرف و جماهير) بحرب الاعلاميين ؟؟
    هناك اعلاميين (قذرين) في الجانب الازرق و الجانب الاصفر يختلفون بينهم باقذر الكلمات ,, لماذا تحشرون الهلال والنصر و الاتحاد ككيانات بينكم ؟؟
    لماذا لا تكون قذارتكم انتم الاعلاميين فيما بينكم مباشرة ,, صدقني سنعذركم
    ونقول شوارعيون و حيلهم بينهم
    لتعلم ان فحش الكلام من الأمور المشينة ,, و عذراً من يحامي عنه ماهو الا فاحش في القول
    ( مَا كَانَ الْفُحْشُ فِي شَيْءٍ إلاَّ شَانَهُ ) حديث شريف

    Thumb up 0 Thumb down 0
    21 ديسمبر, 2012 الساعة : 7:53 م
  19. السندباد
    19

    الاخ العزيز..
    واحد من العقلاء.. صاحب الرد رقم 12..
    تحية تقدير واحترام..
    ووالله لم ارد عليك الا لجميل ادبك وحسن اخلاقك..

    بينت في وجهة نظرك ان المتطفل لايعيش دون الكائن الحي,,
    وضربت بي مثلا (كمتطفل) على مقالات الاخ (رامي العبودي) واللذي اعتبرته كالكائن الحي..
    ورغم احترامي لوجهة نظرك وعدم تقبلي لها..

    وسأتعامل معك بنفس المنطق اللذي اتيت به انت.. لتتقارب الافكار وتتضح الصورة,,

    لذا فأن وجهة نظري تطابق تماما وجهة نظرك.. وهي في وجود متطفل (رامي العبودي) لايستطيع العيش دون الكائن الحي (نادي الهلال)…
    فأغلب مقالات الاخ (رامي)وبما يقارب من نسبة 99% يتطرق فيها للهلال سواء كان (تلميحا او تصريحا)..
    وهذا الشيء لايغضبنا (كهلاليين) بل هو مايزيدنا افتخارا بفريقنا انه متابع من الجميع بما فيهم كتاب الاندية الاخرى..
    ولكن مايغضبنا ويجعلني انا (شخصيا) اتواجد في اغلب مايكتبه الاخ (رامي) انما هو للرد على التناقضات والافتراءات اللتي يذكرها (رامي) بخصوص كل شأن هلالي..وعليك الرجوع لمقالاته السابقه لتتاكد من صدق قولي وتتاكد من ان المثل اللذي اتيت به لتطبقه علي ينطبق ايضا على (رامي العبودي والهلال).. ولتعلم انني لا اطرح نقاطي الا عندما يختص الامر بالهلال فانني لم اكتب اي رد في مقال (وماذا بقي يابرغوت) وذلك لان المقال ليس له علاقة بالهلال وذلك في مقال نادر ان لايتطرق في الكاتب للهلال بشيء..

    ولتعلم ان اي امر جلل يحدث في الدوري السعودي لايمثل لدى (رامي العبودي) اي اهمية ان لم يكن فيه اي طرف (هلالي) اليك المثال التالي..
    مرت لدى (رامي ) حادثة تناول (برودوم ) لمواد ممنوعه في شاشات التلفاز (عيانا بيانا) وذلك لان برودوم لايمثل (اللون الازرق ) بشيء..
    ولو كان (برودوم) هلاليا .. لكتب (رامي) في ذلك المعلقات ولأتى بالنشرات الطبيه اللتي تبين خطورة تناول تلك المواد ولا استبعد ان يطالب بشطب برودوم ومخاطبة الاتحاد الدولي بخصوصه.. ولكن لان برودوم ليس هلاليا فان الامر لايهم رامي بالرغم من ان ماحدث من برودوم (مصيبه) ولكن الامور لدى رامي في السليم مادام ان ماحدث ليس من طرف هلالي..

    واليك تقديري واعتذاري للاطالة..
    ولجميع القراء الكرام..

    Thumb up 0 Thumb down 0
    21 ديسمبر, 2012 الساعة : 8:21 م
  20. منصف
    20

    سمك هامور
    على قولك هذا لازم نادي الفتح يغير اسمه لان اسمه …. في نظر اصحاب الافكار القذرة
    ثم ان معنى كلمةالفتح هي ام ان تغتح باب او علبة وله معنى عظيم في الجهاد يرتبط بالفتوحات الاسلامية ونشر الدعوة

    ظيم يتعلق بالجهاد والفتوحات الاسلامية ونشر الدين
    الكلمة نظيفة وليست بذيئة ومن يريدها بذيئة لن يستطيغ احد منعه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    21 ديسمبر, 2012 الساعة : 8:27 م
  21. (المحلي الحقيقي هوالهلال)
    21

    السندباد مدرسينه مصاريه يصححون له بالشبر.

    Thumb up 0 Thumb down 0
    21 ديسمبر, 2012 الساعة : 8:35 م
  22. واحد من العقلاء
    22

    السندباد يمكن احترام وجهة نظرك اذا تفرغت للكتابة ياسمك وابداء وجهة نظرك الشخصية في كل المواضيع لكن ان تربط كل وجهات نظرك ضد وجهة نظر شخص معين فانت متطفل عليه
    اتفق معك ان رامي العبودي يكتب ائما عن الهلال ولكن ايضا له اراء شخصية عن مواضيع لا تتعلق بالهلال ويكذب من يقول غير ذلك هذا المقال مثلا هو تحدث عن عنوان صحيفة وتحدث عن النصر والاعلام والحكام الاجانب واتحاد الكرة والمناظرة واحمد عيد بجانب الهلال
    ولكن انت تقتات على كل ما يكتبه رامي وتتطفل عليه حتى لو كان لا يمس الهلال فلا تجعل الهلال حجتك
    يمكنك صديقي ان تكون شخصية مستقلة فلك اسلوب جيد في الكتابة وما يعيبك هو تطقلك الزائد على رامي .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    21 ديسمبر, 2012 الساعة : 8:38 م
  23. البقمي
    23

    السندباد
    الذي تقوله ليس وجهة نظر انما كذب و افتراءات

    وقولك ان رامي يفتري على الهلال فأنت كذاب انما يأتي بالحقائق مع البرهان فأذا لم تراها فهذه مشكلتك

    Thumb up 0 Thumb down 0
    21 ديسمبر, 2012 الساعة : 8:56 م
  24. ابو علي الحربي
    24

    ياصاحب التعليق رقم 15
    عنوان الاتحاد مادري عنه والعنوان كما اشرت ماله داعي ومن العنوان لو قرائه االمراهقين سيفسر بطريقته ومن الاساس العنوان ليس له داعي وهو مسي جد جد لجميع الرياضيين وليس له وجهين كما تقول وبنسبه لعنوان الاتحاد سي ايضا وحتي تركي العجمه النصراوي العاقل لم يرضي بالعنوان وقد احسن صنعا في الاعلامي العسيري
    ببعاده من البرنامج
    لو كان العنوان نصر او اتحاد او اهلي او نادي من بلادنا العزيزه لن ارضي ولن يرضي اي واحد
    وبتوفيق للجميع

    Thumb up 0 Thumb down 0
    21 ديسمبر, 2012 الساعة : 9:08 م
  25. مورينيو
    25

    السندباد
    المشكلة انكم مغرر بكم
    ما يكتبه رامي هي حقائق واضحة للجميع وليس افتراءات
    ولكنك مغيبة عقولكم بسبب اعلامكم المظلل

    Thumb up 0 Thumb down 0
    21 ديسمبر, 2012 الساعة : 9:17 م
  26. بدر الهلالي
    26

    فتح رامي زين :lol: :lol:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    21 ديسمبر, 2012 الساعة : 9:17 م
  27. نصراوي صريح جدا
    27

    الى متى والاعلام يحابي نادينا الفاشل والى متى والاعلام المرئي والمقرؤاء دايم واقف معنا نبي نحقق بطولات داخل الملعب مثل الهلال والاهلي والاتحاد والشباب مانبي بطولات وهميه واعلاميه لا تسمن ولا تغني من جوع ..

    اخوكم نصراوي صريح :-|

    Thumb up 0 Thumb down 0
    21 ديسمبر, 2012 الساعة : 9:20 م
  28. أميون ذبحوا الإملاء
    28

    الاحظ شخصاً باسم سندباد كتب كلمة : الذي _ هكذا >> اللذي

    ________________ وكلمة : التي _ هكذا >> اللتي

    من الواضح انه لابس طاقيه زري >>>> ___ معذوووور

    Thumb up 0 Thumb down 0
    21 ديسمبر, 2012 الساعة : 9:31 م
  29. العالمي عقدة المحلي
    29

    كاتب مميز يدق على الوتر الحساس وهو في مهمه وطنيه

    لفتح صندوق الاسرارالهلالي الذي لا يستطيع الإعلام التطرق لها

    والله مسكين المحلي ما يدري يقابل العالميه او يقابل الفتح او يقابل الاعلام الحر

    :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    21 ديسمبر, 2012 الساعة : 9:49 م
  30. دمي احمر
    30

    نمبر 26
    الي كتبته عيب وكلام مايصير :wink: :wink: :wink: :wink: :wink:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    21 ديسمبر, 2012 الساعة : 10:30 م
  31. زكـــــــــــــــــــــــــروت
    31

    معقوله !!!
    لهذا !!!
    الحد!!!
    الزعيم !!!
    مجننكم !!!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    21 ديسمبر, 2012 الساعة : 10:36 م
  32. في الصميم
    32

    أصادق على وجهة نظرك بخصوص عيد فلا نبالغ في قدومه طالما أن لجان الاتحاد السعودي متكدسة باللوبي الأزرق منذ أكثر من اربعين عاما ( للأسف)
    وبصراحة مقال عظمة يا استاذ رامي دعواتي لك بصدق أن يوفقك الله , ولا تلتفت لبعض الخربشات الهلالية , لإن أكثر ما يغيضهم هو كشف الحقائق , وأنت – كالعادة – لك قصب السبق في ذلك
    تحياتي لك وإلى الأمام

    Thumb up 0 Thumb down 0
    21 ديسمبر, 2012 الساعة : 10:40 م
  33. شنكوتي
    33

    كل اللي علقو ماردو على تساؤل الكاتب. ماالفرق بين هذا العنوان وبين عنوان جريدتهم بعد مباراة الاتحاد طبعا مايحتاج اذكرهم بعنواوين سابقه كالمؤلفة قلوبهم والنصرانيين وغيرها الكثير وفعلا اصبحت المباديء تتجزأ في قاموس الهلاليين وعجبي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    21 ديسمبر, 2012 الساعة : 10:58 م
  34. شنكوتي
    34

    اجل تقولي طلع طفيلي،،يعني بالبلدي قراد

    Thumb up 0 Thumb down 0
    21 ديسمبر, 2012 الساعة : 11:09 م
  35. سعودي و افتخر
    35

    حسب علمي ,,, الذين ايدوا عنوان جريدة الشرق هم 3 نصراوين فقط :-o
    ابراهيم عسيري و رامي العبودي و خليل جلال :-o
    ابراهيم عسيري و رامي العبودي اعلاميين محتقنين من الهلال ,,, ومتوقع منهم :wink:
    لكن اللي مهوب لم سالفة تأييد خلال جلال للعنوان ,,, هذا وهو حكم ,,, و عالمي ,,, و حيادي :-o
    يا كبرها يا عمر المهنا ,,, و من زين الطبايع مكلفه لمباراة الهلال والفتح في كاس ولي العهد :-o
    المفروض من كابتن الهلال ما يصافح (الحكم العربجي) قبل بداية المباراة :lol: :-D :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 ديسمبر, 2012 الساعة : 1:32 ص
  36. أبو طلال المحايد
    36

    ارجو من جميع الأخوان النظر إلى الردود من باب العقل والمنطق لا من باب الميول ،،،
    بالنسبة لعنوان الجريدة :
    – الرسايل التي تناقلت وانتشرت بعد مباراة الفتح والهلال عن طريق الواتس والبيبي هي من فسرت عنوان الصحيفة في اليوم التالي ،،، واصبح الجميع كبارا وصغارا نساء ورجالا يفهمون المعنى السئ للعنوان ،،
    – من حق رئيس الهلال أن يعترض ولا يمكن مصادرة حقه في الاعتراض ،،، واعتراضه لم يكن ببيان أو تصريح أو لقاء تلفزيوني ،،، بل عن طريق تويتر ولم يكن فيه تصعيد أو تكبير للموضوع ،،،
    – رئيس الهلال تواصل مع رئيس تحرير الجريدة الاستاذ قينان الغامدي في تصرف حضاري وتم احتواء الموضوع ،،
    – نائب رئيس التحرير خالد صائم الدهر يجري مداخلات هاتفية مع بعض البرامج يبدي اعتذاره إن كان تم فهم الموضوع بشكل سئ ،، ويؤكد على حيادية الصحيفة ،، ويؤكد أن المعنى السئ للموضوع لم يكن المقصود ،،،
    – بهذا انتهى الموضوع لإدارة الهلال وتم قفل الموضوع من جهة إدارة الهلال ،،،
    – بعض الإعلاميين والكتاب هم من ساهموا في استمرار الموضوع في الإعلام فقط ،،،
    – بالنسبة لورود عناوين مماثلة بعد مباراة الفتح والإتحاد وعدم وجود إعتراض فهذه مسئولية رئيس الاتحاد ،،، فليس شرطا لأنهم لم يعترضوا فعلى الجميع أيضا عدم الإعتراض ،،، فرئيس الهلال دافع عن ناديه وليس مسئولا عن الدفاع عن الأندية الأخرى !!!!
    للتوضيح سبق لنادي النصر أن قاطع برنامج الجولة في قناة لاين سبورت قبل عامين بعد مداخلة الأمير الوليد بن بدر مع وليد الفراج ،،، وبعد فترة اصدرت بيان آخر أعلنت فيه مقاطعة القناة بشكل كامل في كل برامجها ،، وتم تناول الموضوع بشكل طبيعي ولم يعترض عليهم أحد أو ينتقدهم أحد !!!
    كما سبق لإدارة نادي الإتفاق الموسم الماضي أن أعلنت مقاطعتها لبرنامج كورة مع تركي العجمة وتم أخذ الموضوع بشكل طبيعي !!!
    فلماذا تتم مصادرة حق الهلال في الإعتراض ومحاولة اتهامه والإسقاط عليه !!!!!!!
    شكرا لكم ،،،،

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 ديسمبر, 2012 الساعة : 1:36 ص
  37. صدقتق
    37

    صدقت ايها الكاتب

    وتاكد لو انك ذهبت لنادي الفتح لانفتحت فتحن عظيمن

    ترى المقصود هنا هو نادي الفتح الله يهديك

    احسنوا النية هداكم الله هههه فالمقصود هنا ان الكاتب لو ذهب يتمرن مع لعيبة الفتح وهم بالطبع لاعبين عتاولة وذوي بنى جسمانية جيدة جدن

    فمن المؤكد ان الكاتب سينفتح مرماه أكثر من مرة.. بس..

    اظن متوافق جدن كلامي مع وجهة نظر الكاتب فهل تنشرون ردي ام انكم كالعادة حينما تجدون آراء لا تتوافق مع أهوائكم تتسترون عليها

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 ديسمبر, 2012 الساعة : 4:56 ص
  38. ؟؟؟ ؟؟؟؟
    38

    انا انتظر مقالات هذا الكاتب حتى استمتع بتعليقات السندباد وابو عبدالاله
    وفي هذا المقال ما قصر السندباد
    بس ابو عبدالاله ما اشوف له تعليق ( عسى المانع خير )
    عموما سوف نستمتع اليوم عندما يفتح الراقي النصر
    ( المقصود يفتح مرمى النصر ) لا يصير تفكيركم وصخ

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 ديسمبر, 2012 الساعة : 10:11 ص
  39. ناشر
    39

    في الاعلام العنوان المثير مطلوب لجذب القاريء
    المهم ان لا بخالف العنوان قوانين النشر
    والعناوين المذكورة اعلاه كلها عناوين غير مخالفة حتى اذا كان يمكن فهمها بعدة طرق .
    والله يفتح عليكم جميعا .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 ديسمبر, 2012 الساعة : 11:45 ص
  40. البقمي
    40

    تعليق رقم 37

    الكلام الذي ذكرته ينطبق عليك ولا ينطبق على الرجال امثال رامي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 ديسمبر, 2012 الساعة : 1:47 م
  41. شرشبيل
    41

    للمحليين فقط..

    ١- لان العنوان (البذيء) لايمس (ناديهم) يرونه عادي وطبيعي..

    لأن النصر نادي مسالم وسمعته ممتازه وكل بطولاته اتت بشرف ونزاهة ونادي غير مكروه الا من النادي المحلي .. فعلى هذا الأساس النصر بريء من هذه العناوين البذيئة وحتى لو حصلت عناوين بذيئة ماهو ذنبنا أن الفتح ما هزمنا زيكم ههههههه ياخي الفتح فاز عليكم تقبل هذا العنوان بكل فتح رحب .. قصدي صدر رحب
    —————————
    ٢- في احدى (الرسومات) قرروا ان يشتكوا (الرشيد) لرسوماته بالرغم من انها لا(تمسهم).. (غريب امرهم)..

    عادي ياخي وانتم رسومات العدوان ( الله يقومه بالسلامة ) اشتكيتوا منها لصحيفة سبورت واستغنت عنه صحيفة سبورت لعيون النادي المحلي وترك المشاكل لأن تدخل فيها أصحاب البشوت
    ————————–
    ٣- في رسومات (الرشيد) يعرفون انهم هم (المقصودون) وفي عنوان (الشرق) يعتبرون العنوان (رائع)..

    كالعادة اعادة النقاط ليكثر الرد في مقال الدكتور رامي … لكن مو مشكلة نحاول نرجع لعقليتك المحدوده ونقول لك ان العنوان لم يعجبنا وما فكرنا فيه لأنه ما يخص نادي النصر .. ولكن العنوان اصابكم بمقتل لدرجة اقمتم الدنيا واقعدتموها ..
    ————————–
    ٤- لازال في كل مرة (يلاحق ) الهلال و (الهلال) مادري عنه.. اشفق عليه في كل مرة

    لم يلاحق فريقك المحلي الدكتور رامي الا بحقائق وبدون أي تزييف .. وان دل هذا الشيء فيدل على أن جميع المحليين والواضحه ردودهم كلها تتعلق بشخصية رامي وان رامي في كل مقالاته يكتب عن فريقك.. وإنما لو نركز جيدا ان رامي يكتب كل ماهو شائب بفريقك وبتدخله بالرياضة وتدنيسها ..
    ————————–
    ٥- تناول (برودوم) لمواد (غير صحيه) امام ملايين المشاهدين (لايهمه) لان برودوم ليس (هلاليا)..

    راجع ما صرح به برودوم وراجع كل الصحافات وكان كل التركيز على قضية برودوم .. وبرودوم صرح لو يبون يروحون للفيفا لأن الرجال مو مسوي خطأ .. لكن الظاهر انك تناظر بأعين مسوسه :mrgreen:
    ————————–
    ٦- اخطاء (مانجان) واحتسبت عليه (ركلة جزاء) ماذا يريد اكثر.. هل يريد تسفيره وتطفيشه كما فعلوا مع (قاهر العذال)..

    طيب بعقليتك المزعومه امام القراء .. لاعب منفرد وامام المرمى ويتعرض لعرقلة من الخلف .. على ماذا يحصل .. إذا جبت لي قانون بالتحكيم ان اللاعب عند انفراده للمرمى ويتعرض للعرقلة ويحصل اللاعب على كرت أصفر .. وقتها انا اعلن انسحابي عن جميع الردود وانسحابي عن حشرتك دايم في ردودك العقيمة .. واشجع نادي ضمك
    ————————-
    ٧- يطالبوا ب (إبعاد الحرس القديم) وعندما حان وقت ابعادهم رفضوا وصوتوا (للحرس القديم)..

    مافهمت نقطتك هذي صراحة .. شكلك شلت الطاقيه يالسندباد لما كتبت النقطه هذي ههههههههه
    ————————-
    ٨- (الاهلاوي) احمد عيد سيتحول في نظرهم يوما الي (الهلالي) احمد عيد وذلك عندما يحرز الهلال اقرب بطولة وسيطالبون بإبعاده..

    اذا حصل فريقك على بطولة بشرف ونزاهة نصفق له .. واذا تغاضت الكرة السعودية عن اخطاء هذا النادي وتعمدت اغلاق ملفاته المشبوهه .. وتعمدت اقصاء لاعبين من فرق أخرى وتدليل لاعبينك المحليين .. وقتها سنقول أن احمد عيد هلالي لأن كل ما هو مفيد لناديك المحلي يعتبر سوسه ويعتبر خائن للأمانه .
    ————————
    ٩- اخطاء (الذات العام) في الفترة القصيرة الماضيه لاتبشر بتطور للكرة السعوديه.:

    الكرة السعودية لم ولن تتطور إذا وجد فيها عضو شرف فريقك المحلي يدخل في اجتماع لجنة التحكيم .. وعندما ينخر السوسه في جدران الإتحاد السعودي والكرة السعودية فلن تتطور .. رمتني بدائها وانسلت
    ———————–
    ١٠- (اعتقد ) ان ٣٢ صوتا قادت الكرة السعوديه للخلف اكثر..

    بالعكس أحمد عيد متفائل به إذا ما تدخلت به السوسه .
    ———————–
    ١١- (متنبي العصر) يطالب بإنضمام (حسين عبدالغني) للمنتخب .. ليته ينام (ملء جفونه)..

    حسين عبدالغني من أفضل الأظهرة المتواجده في الدوري السعودي حاليا .. لاعب بهذا العمر ويؤدي 90 دقيقه في مباريات كثيره اذا ما كانت جميع مباريات الدوري .. فهذا هو القائد المناسب للمنتخب بلا منازع .. حتى محمد نور القريب من عمره اصبح لا يلعب 90 دقيقه …
    ———————-
    ١٢- اعتقدت ان ناديهم فقط هو (المصدي) فتفاجأت بأن اغلب مشجعيه قد لحقهم (الصدأ) ايضا..

    الظاهر سبق واستطردت بردك السابق عن كلمة مصدي .. وقلت لك الفرق بين اللون الأصفر واللون البني هههههههه
    ———————-
    ١٣-تحية معطرة للاعلامي عبدالكريم الزامل لدعمه جمعية تحفيظ القرأن الكريم..

    صح ورئيسكم الحافظ للقرآن الذي لم يكذب بحياته ..
    ———————-
    ١٤- اتمني ان يحقق ناديهم بطولة وحيدة قبل ان يكملوا ال ٢٠ عاما من (الحرمان)..

    اذا اكملنا 20 عاما لم نحقق بطولة نزيهه فقدر الله وماشاء فعل .. نحصل على بطولة بشرف وامانه ولا نحصل على بطولة بقذارة ودناءه .. والحمدلله والمنه النصر بطولاته جميعا اتت من عرق الجبين ولم يساعده أحد
    ———————
    ١٥- مباراة (التعاون والهلال) الغي فيها هدف صريح ولم يطرد لاعب التعاون لاعاقته (ياسر القحطاني) بعد مواجهته للمرمي وهي نفس الحاله اللتي يطالب فيها(الكاتب) بطرد (مانجان) في مباراة (نجران) .. في الاولي لم يطالب بطرد لاعب التعاون وفي الثانيه يطالب بطرد (مانجان)..

    انت الآن لو تركنا اعاقة مانقان .. هذا انت الآن تعترض على عدم طرد لاعب التعاون .. ولكن الدكتور رامي يعرف جيدا أن نادي التعاون نادي مسكين ويفوز بجداره .. وليس بغش ويستعين بالبشوت والسوسه .. هنا الفرق
    ——————–
    ١٦- (اكاد) اجزم بأن النصر لن يحضر حكام اجانب حتي ولو لعب مع فريق (درجة ثانيه) والسبب (معروف)..

    طيب ممكن تقول لنا السبب يا بابا سمورف ..؟؟؟ النصر بحكام اجانب انا أشوف انه يلعب أفضل .. ولكن بوجود الحكام المحليين النصر يلعب بأعصابه وبأخطاء كثيره .. ولنا في العريني وخليل والبلالي و المرداسي والقائمة تطول , لنا فيهم أكبر مثال بأخطاء فادحه للنصر وخسارة نقاط كثيره .. قارن بين فريقك الذي استفاد كثيرا من التحكيم المحلي وقارن فريقنا بالإستفاده ..

    مساكين الجماهير المحلية .. حين قام مطرف بعدم إحتساب ركلة جزاء بدأ التباكي بالصحف والتويتر وبكل مكان عن ضربة الجزاء الغير محتسبة .. وحسو بالظلم .. فما بالك بفريق تنهب منه نقاط ويتوقف منه لاعبين كثر وتعاقب إدارته ..

    كم أنت مظلوم يا نصر

    السندباد نراك في أحد المقالات المميزة للمبدع الدكتور رامي العبودي .. كي اشكمك :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 ديسمبر, 2012 الساعة : 1:58 م
  42. سعودي و افتخر
    42

    السندباد واصل بارك الله فيك في الوقوف ضد افتراءات السيد عرفان :-|
    تراهني يا السندباد ان رامي باشا بعد تعليقاتك يكون في الملاحظة السريرية 24 ساعة من الغبن :mrgreen:
    و تتكرر هذه كل مرة ,,, تعلق بها بنقاطك الملجمة :-|
    طبعاً المهدءات تشتغل من كل جهة ,,, وخوياه المصدين يزورونه و يواسونه :-D
    طبعاً كل مواساتهم ,,, تلعين فيك وسب و شتم و المريض في هذه الحالة دموعه اربع اربع :mrgreen:
    انت ما تسمع اذنك اليسار تون بعد نزول تعليقك بساعة :?: :wink:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 ديسمبر, 2012 الساعة : 2:33 م
  43. شرشبيل
    43

    سعودي وافتخر ذكرتني بال Cheerleaders المعروفه كلمتها في أمريكا ولك بالبحث بالترجمة

    سعودي وافتخر ودمي أحمر ومستر بين معرفات كثيره يستخدمها شخص ضعيف مع الأسف

    انا لوحدي أكتب رد وبجهدي الخاص ردا على السندباد الذي يملأ ردوده بنقاط معاده ومكرره بنسختها السابقة بردوده السابقة بمقالات رامي السابقة وان دل على هذا فيدل على محدودية تفكير هذا الشخص وانه يريد فقط الرد ليستمتع للCheerleaders الذين يساندونه في ردوده ومنهم انت يا سعودي وافتخر

    ومن شفت تعليقاتك وكلمات معروفة ( واصل بارك الله فيك , إستمر , رد ملجم , تعجبني السندباد ) عرفت انك نوعية خذوهم بالصوت لا يغلبوكم :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 ديسمبر, 2012 الساعة : 3:11 م
  44. fisticfistic
    44

    واصل يالسندباد
    فعلا يستاهلون المغرر بهم والبزران توضح لهم
    بارك الله فيك يا البطل

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 ديسمبر, 2012 الساعة : 4:04 م
  45. السلطان
    45

    حسناً بعيداً عن التنظير “الأجوف ” الذي تمارسه انت و غيرك .. مالذي فهمته انت من العنوان فقد نكون فهمنا بالخطأ …!
    و هل تقبل بأن نقول ” فتح رامي العبودي زين ” ؟!
    بمعنى ان فتحك زين أو بطريقة أخرى .. رامي العبودي ” مفتوح ” !!!

    انتظر ردك ان استطعت !

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 ديسمبر, 2012 الساعة : 4:31 م
  46. الحق حق
    46

    قمة البذاءة – قمة البذاءة
    كلمة قالها العجمه وهو نصراوي نصبتوا له المشانق وحاربتوه وجعلتوا منه تابع وخادم للبلطان وللهلال — طالما ان العنوان بالنسبه لكم لاغبار عليه ولايزعل لماذا هاجمتم العحمه لمجرد راي من حقه ان يقوله — او لو قلنا — فتح النصر زين — لاتزعلكم — لو اعلامي في برنامج حواري قال عن النصر — الاصفر الصغير — ومن قالها اصدرتوا ضده بيان وحاربتوه وشنعتوا به — انتم اخر من يتكلم بصدق عن المبداء لانكم تتغذون من عميدكم الذي يسوقوكم كما يشاء — درباوي == لقب الجماهير النصراويه لانه تنساق خلف هذه الترهات — اخيرا — نريد منك ان تتحفنا برايك بترشيح العمري لقيادة مباراتكم مع الاهلي — ووضع جلال حكم رابع — اعتبر ان الخصم الهلال وليس النصر — اعلم انك لن تستطيع ان تنبس بشفه في هذا الموضوع — هذا اذا سمح لردي بالنشر

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 ديسمبر, 2012 الساعة : 4:38 م
  47. قاهر شرشبيل
    47

    الحين يا شرشبيل ع بالك انك الي تكتبه ردود وانت اغلب النقاط ماانت فاهمها
    واغلب ردودك كلها هههههه و ههههه ومااحد فهم من ردودك شي انت بس فقط ترد عشان يقال انك ترد وانت كل ردودك من عينة ههههه وهههههه
    والله اني اتمني السندباد يكتب في كل مقال بس عشان اتابع ردودك المضحكة ههههههه
    بس ابيك تعرف انك اذا مقتنع ان الي انت تكتبه ردود فالله يخلف علي تفكير المصدي ههه
    ووالله ان الي سماكم مصدين صادق واذا كان لون الصدأ بني كما تقول فناديكم مع طول البعد عن البطولات تحول للون البني .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 ديسمبر, 2012 الساعة : 5:35 م
  48. متعدد المعرفات
    48

    يا شرسبيل تراك نسيت طاش ما طاش احد اسماء متعدد المعرفات
    وتصدق ان كل التعليقات اللي جت بعد تعليقك الاخير 44 – 45 – 47 كمان له
    اما الحق حق فهو معروف ما يغير تعريفه وما له علاقة بالرجل صاحب ال 99 تعريف

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 ديسمبر, 2012 الساعة : 6:15 م
  49. حبحار اصفر
    49

    ___ يا شرشبيل >> شرشحتهم وشرختهم وشربت من شرايينهم

    ___ الكاتب العالمي دكتور رامي >> كن على وعدك وعهدك بعدم الرد على (الأميين)

    وستتكفل الجماهير الواعيه يإخراس (الطواقي المعذوره) فأنت كالمتنبي الذي قال :

    __ أنام ملء عيوني عن شواردها … وتسهر الطواقي ثم تنفجرُ

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 ديسمبر, 2012 الساعة : 6:23 م
  50. سعودي و افتخر
    50

    الرد 47
    مع كامل احترامي و تقديري لشخصك الكريم
    كيف تعرف نفسك بذلك المعرف
    الا تعلم ان شخص مثل من تقصد يتشقق اذا شتم بالاسم من زعيم مثلك :?:
    الرد 43
    يا حبيب قلبي ,,, انتم يالنصراوين تعششت في مخيخكم نطرية المؤامرة :-o
    تشكون في التحكيم ,,, في اللجان ,,, في الرئاسة ,,, في مجلس الوزراء ,,, في مجلس التعاون الخليجي ,,, في جامعة الدول العربية ,,, في منظمة الأمم المتحدة :-o
    تشكون ان كل هذه الجهات تساند الهلال في الملعب :-o :mrgreen:
    عندما شككتوا في الملعب حتى مللتوا ,,, تحول مرض وسواس التشكيك الى المعلقين هنا :lol:
    انت يا فلان تراك ذاك الفلان ,,, وأنت يا علان تراك ولد عم ذاك العلان :-D
    طع شوري ,,, الموضوع جداً خطير أعرض نفسك على طبيب ,,, الحالة ما ينسكت عنها :-o
    بكرة بتشوف نفسك تكلم نفسك :roll: ,,, ويقولون بزران الحارة العبيط اهوه ,,, العبيط اهوه :lol:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 ديسمبر, 2012 الساعة : 6:30 م
  51. متعدد المعرفات
    51

    لا ترقع يا سعودي وافتخر متعدد المعرفات وما عاد تترقع
    خلاص انكشقت وانقضحت
    قال يا رقم 47 لا تسوي كذا وكذا
    قديمة يخاطب نفسه حتى يبعد الشبهات عنه
    اجمل شيى انك عارف انه ذا مرض اجل رح للطبيب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 ديسمبر, 2012 الساعة : 7:25 م
  52. نصراوي تميم
    52

    مقالاتك يارامي تظهر الخفافيش 3

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 ديسمبر, 2012 الساعة : 8:27 م
  53. وين مايروح الاصفر انا وياه
    53

    استاذ رامي الف مليون مبروك فوز النصر والتأهل وعقبال الكاس باذن الله

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 ديسمبر, 2012 الساعة : 10:44 م
  54. ابو عبدالاله AH
    54

    الاخ شرشبيل
    ذكرت في تعليقك على السندباد ( النصر نادي مسالم وسمعته ممتازه وكل بطولاته اتت بشرف ونزاهة )
    سوف اذكر لك بعض الامثلة لهذه البطولات الشريفة
    1 بطولة كاس الاتحاد السعودي يلغى هدف صحيح لجبرتي الشمراني ثم يحتسب هدف غير نزيه لحسين هادي مهاجم النصر بعد ان روض الكرة بيده
    2 نهائي بطولة الدوري امام الهلال وهذه البطولة بالذات لا يمكن أن اصف لك مقدار نزاهتها فقد كانت الجرائم التحكيمية أكبر من ان تذكر في تعليق وقد كان بطلها ( العمر ) نائب رئيس لجنة الحكام الحالية
    —————————-
    ثم ذكرت في احد النقاط
    ( يطالبوا ب (إبعاد الحرس القديم) وعندما حان وقت ابعادهم رفضوا وصوتوا (للحرس القديم)..

    مافهمت نقطتك هذي صراحة .. شكلك شلت الطاقيه يالسندباد لما كتبت النقطه هذي ههههههههه )
    وذكرت في نقطة اخرى
    ( جميع المحليين والواضحه ردودهم كلها تتعلق بشخصية رامي وان رامي في كل مقالاته يكتب عن فريقك )
    ثم ذكرت ايضا
    ( طيب ممكن تقول لنا السبب يا بابا سمورف .)
    وأنت ايضا أخي شرشبيل ترد على شخص العزيز السندباد وليس على تعليقة
    ————————-
    اما النقطة الاخيرة فقد قلت ( كي أشكمك )
    عيب والله عيب ما قلته أخي شرشبيل
    أرجو ان تحاول ان ترتقي بنقاشك عن ذلك في المستقبل
    ————————-
    اشكر لمن رمز لاسمة بعلامة الاستفهام وذلك لسؤاله عن عدم وجود رد لي على هذا المقال
    والسبب في ذلك هو عدم قرائتي للمقال الا اليوم الاحد 2/10
    وبعد قرائتي لرد السندباد لا اجد سببا لذلك فقد كفى ووفى

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 ديسمبر, 2012 الساعة : 11:39 م
  55. طائر الفينيق
    55

    الزعيم رد هزيمة الدوري من الفتح بهزيمته وإخراجه من بطولة الكأس

    الدور عليكم في النهائي
    الزعيم سيحقق البطوله السادسه على التوالي من شباك أصيفرك

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 ديسمبر, 2012 الساعة : 11:22 ص
106