المنتخب الأولمبي يواصل تمارينه في الدوحة

Home-13431واصل المنتخب السعودي الأولمبي لكرة القدم مساء اليوم الأربعاء تمارينه اليومية خلال معسكره الإعدادي بالدوحة على ملعب اسباير وذلك إستعداداً لبطولة دورة الألعاب الخليجية الثانية بالدمام.
وبدأت الحصة التدريبية مساء اليوم بتمارين الإحماء, عقبها مران لياقي, ثم مران تكتيكي تركز على الإستلام والتسليم بالشكل الأمثل والتعامل مع الكرة في مساحات صغيرة, وأخيراً أجرى اللاعبون مناورة على نصف الملعب امتدت لنصف ساعة.

وعلى الصعيد ذاته تغادر ظهر يوم غدٍ الخميس بعثة المنتخب السعودي الأولمبي إلى مدينة الدمام للمشاركة في بطولة دورة الألعاب الخليجية الثانية المقامة في مدينة الدمام.

كما وجه مدير المنتخب السعودي الأولمبي لكرة القدم الأستاذ خالد الغانم شكره وتقديره للجنة الأولمبية القطرية والإتحاد القطري لكرة القدم على ماقدموه من تسهيلات وتعاون مع بعثة المنتخب السعودي الأولمبي في فترتي المعسكرين وبطولة غرب آسيا أيضاً, مشدداً على أنه حسن الضيافة والاستقبال من الأشقاء في اللجنة الأولمبية القطرية والإتحاد القطري لكرة القدم.

وأضاف الغانم:” كعادة الأشقاء في دولة قطر, لم نعهد منهم إلا الكرم وحسن التعامل وهذا ديدنهم دائماً, ذلك لاشك بأنها أصبحت وجهة للمنتخبات والأندية العالمية وكبرى الشركات الرياضية”.
كما وجه الأستاذ خالد الغانم شكره لإدارة فندق “هوليدي فيلا” ممثلة بالأستاذ عمرو محمد نجيب على تعاون إدارة الفندق مع بعثة الأخضر طوال الفترة الماضية.

وتابع الأستاذ خالد الغانم:” الشكر موصول لسعادة رئيس الإتحاد السعودي لكرة القدم الأستاذ أحمد عيد ولأعضاء مجلس إدارة الإتحاد السعودي لكرة القدم على متابعتهم واهتمامهم بالمنتخب السعودي الأولمبي, وللأمانة العامة في الإتحاد السعودي لكرة القدم على مايقدمونه, وللمشرف العام على المنتخب السعودي الأولمبي الأستاذ صالح أبو نخاع على متابعته الدائمة للمنتخب السعودي الأولمبي”.

100