العلامة الكاملة وملحقاتها

فيصل الحربيأربع انتصارات من اربع جولات تمثل ذهاب تصفيات كاس العالم وامم اسيا بعلامة نقطية كاملة ازاحت ضغوط كبيرة عن كاهل العاملين في المنتخب وعززت حظوظه في تجاوز هذه المرحلة لمرحلة اهم واصعب والاهم اعادت الكثير من الثقة بين الشارع الرياضي بأطيافه والمنتخب .
العلامة الكاملة بلغ اثرها للاستغناء عن نقاط مباراة فلسطين ان اصر الرجوب على ما يريد رغم علمه المسبق الاكيد بموقف السعودية بعدم المرور من معبر تحت سيطرة الكيان الصهيوني وذلك من اجل القضية الفلسطينية ولا تنازل عن ذلك مهما بلغ الثمن .
خوض مباراة فلسطين وكسبها مهم لمنتخبنا حيث لا تحصيل في المواجهات الدولية فثلاث نقاط لها قيمتها في تحسين تصنيف المنتخب مما يساعده في الوصول لمستوي متقدم يمكنه من تفادي الوقوع بمجموعة معقدة في التصفيات النهائية لكن يبقي الموقف السيادي للمملكة فوق كل اعتبار وهذا ما يريد الرجوب اللعب علية للأسف بدلاً من تقديره .
تأجيل المباراة يعد انتصار للجانب السعودي فمباراة ضمن تصفيات كاس العالم وبأشراف مباشر من الفيفا لا تؤجل بسهولة هذا دليل على نجاح المفاوض السعودي وتأجيلها يعزز اقامتها على ارض محايدة وإلا لماذا التأجيل واقامتها على ارض فلسطين لا مفر منه .
ما يحققه المنتخب الان المحافظة عليه ليست بيد ادارة المنتخب والجهاز الفني اولاً الدوري يجب ان ينتظم ويستمر دون توقف التوقف يضر بالاندية ومع المنتخب يكبر ضرره لان المنتخبات المتنافسة معنا يأتون لاعبيها من دوري منتظم .
المعادلة الدائمة الثابتة لا منتخب قوي بلا دوري قوي منتظم دورينا لا تنقصه القوة انما يضربه التنظيم والجدولة نريد الانتظام ويحتاجه منتخبنا .

التعليقات

1 تعليق
  1. مايقا كوره رايقه
    1

    فعلا ..توقف الدوري هو سبب تراجع المنتخبات بجميع فئاتها
    فلا يوجد دوري بالعالم يتوقف بسبب مشاركات منتخبها .

    Thumb up 1 Thumb down 0
    14 أكتوبر, 2015 الساعة : 7:44 ص
112