لجنة التراخيص تؤجل قرارها النهائي لمنح الرخص الأسيوية

sp_112_2عقدت لجنة تراخيص الأندية يوم الاثنين الموافق ٢٩/ ١٢ /١٤٣٦هـ إجتماعها الخامس برئاسة الاستاذ/ طارق كيال وبحضور أعضاء اللجنة : المحامي الاستاذ/ رياض القنية و الاستاذ/ محمد السليم و الدكتور مبارك المطوع و الاستاذ/ عبدالله كبوها و مقرر اللجنة الاستاذ/ عبدالله عسيري إلى جانب حضور مدير إدارة التراخيص عبد العزيز الحميدي والمدير المالي محمود الخطيب .
وتم خلال الاجتماع مناقشة الملفات التي قدمت من قبل الاندية طالبة الرخصة ونظراً لحاجة اللجنة لمزيد من الدراسة لهذه الملفات للتاكد من مدى تطبيق هذه الاندية للمعايير الواردة في لائحة تراخيص الاندية واصدار القرار بشأنها فقد رأت اللجنه النظر في ذلك تمهيداً لإصدار القرار بمنح الرخصة من عدمه خلال الايام القادمة .

التعليقات

4 تعليقات
  1. عالمي بدون بطوله 20 سنه!!
    1

    وصلهم الإنذار الأخير .. ابو علكه مايهرول عبث!!

    Thumb up 6 Thumb down 0
    13 أكتوبر, 2015 الساعة : 3:01 م
  2. أبومحمد الهلالي
    2

    زيها زي غرفة فض المنازعات اللي أصدرت قرارا بتغريم أُصيفر الرياض المهلهل المبهدل مبلغ 4 مليون ريال لصالح نادي العروبة و ( حرمانه من التسجيل ) بعد ( يوم واحد فقط !!!!!! ) من إقفال باب التسجيل للفترة الصيفية .
    هذي اللجنة ستدلل أُصيفر الرياض وتمنحه الرخصة بعدما أجلتها مرتين الأولى بحجة عيد الأضحى المبارك والثانية بحجة استكمال الأوراق !!! بالرغم أن الوحيد الذي لم تستكمل أوراقه هو ( سنسجل ونسجل ونسجل :mrgreen: )

    Thumb up 1 Thumb down 0
    13 أكتوبر, 2015 الساعة : 3:39 م
  3. mo-7
    3

    طبعاً واضح القرار لصالح مين .. آخر إنذار وصلهم

    Thumb up 3 Thumb down 0
    13 أكتوبر, 2015 الساعة : 8:47 م
  4. mo-7
    4

    لم يستطيعوا حل أزمة عطيف فأتى التأجيل ..

    Thumb up 3 Thumb down 0
    13 أكتوبر, 2015 الساعة : 8:50 م
104