لجان التنمية الاجتماعية بأحياء النسيم والريان والروابي تقيم بطولة رياضية لدعم الشباب

التمنية الاجتماعيةتنظم لجان التنمية الاجتماعية الأهلية بحي النسيم وحي الروابي وحي الريان، عدداً الأنشطة والمسابقات الرياضية، ويأتي ذلك من منطلق مسؤولياتها الاجتماعية وأهدافها النبيلة في خدمة المجتمع.
وتهدف اللجان، لحفظ أوقات الشباب وبث روح التنافس الشريف والبناء في جو مليء بالنفع والمتعة بعيداً عن الإضرار بالنفس أو بالغير وليكون له أثر واضح في توجيه الشباب في علاقاته واجتماعاته ونشاطاته وحثه على نفع نفسه ومجتمعه ولجذب الشباب للبرامج الخيرة والنافعة والمفيدة.
في ظل حاجة منطقة شرق الرياض للأنشطة الرياضية المتميزة، ورغم وجود الكثير من الملاعب الرياضية، التي يفوق عددها أي منطقة أخرى ورغم تميز المنطقة بكثرة الشباب الرياضي الذي يمارس الرياضة بشكل يومي ومنتظم وباحترافية بالغة حتى تم استقطابهم من قبل الأندية الرياضية الكبرى .
وكانت فكرة إقامة بطولة سنوية، تضم أرقى الفرق الرياضية بالمنطقة، ويكون لها صدى واسع لدى الشباب الرياضي ومطمعاً لكافة الفرق الرياضية محل اهتمام هذه اللجان .
حيث أقرت تنظيم بطولة متميزة في خطوة هي الأولى من نوعها يشارك فيها شباب رياضي متميز ويتم استقطاب أبرز الرياضيين والإعلاميين في هذا المجال تحت شعار: “الجسد الواحد” لتكون بداية انطلاقة لبطولاتنا القادمة ولنرسل رسالة مفادها أن شعب المملكة العربية السعودية في شرقها وغربها وشمالها وجنوبها، وبجميع أطيافهم يمثلون جسداً واحد متماسكاً ومتلاحماً تحت ظل حكومتنا الرشيدة لا تفرقنا الظروف ولا تؤثر فينا الأحداث نقف شباباً وشيبا صفاً واحدًا كالبنيان المرصوص .
وهي دعوة لكافة قطاعات المجتمع، وخاصة التي تهتم بقطاع الشباب للمساهمة في دعم وإنجاح هذه البطولة ومثيلاتها من البرامج والمشاريع الاجتماعية كما نطمح تجهيز مقرات مناسبة للجان التنمية الاجتماعية لتحقق أهدافها ولتتميز بإنجازاتها

108