المركز الدولي للامن الرياضي يتاهب لعقد اجتماع ضخم بنيويورك

0b07f965-e968-4410-a26e-dbf399c9f2f5_16x9_600x338يعقد المركز الدولي للأمن الرياضي اجتماعا هاما في مدينة نيويورك الأميركية ضمن يومي الثالث والرابع من شهر نوفمبر المقبل، بعدما عقد مؤتمره حول النزاهة والشفافية بمدينة جنيف السويسرية مطلع سبتمبر الفائت بتوصيات هامة تتعلق بآليات مكافحة الفساد في المجال الرياضي، فيما شارك في ذلك الملتقى عدد كبير من أهل الاختصاص في المجالات الرياضية والمصرفية وممثلون عن الاتحادات القارية وكل الجهات التي لها صلة بهذا الموضوع وذلك على مدار يومين.

إلى ذلك، سيشهد مؤتمر نيويورك مشاركة كبار المتخصصين في موضوع الشفافية والنزاهة في الرياضة وممثلي المصارف الدولية والهيئات الرياضية العالمية وممثل عن الفيفا وآخر عن الاتحاد الأوروبي وممثلي الدوريات الأوروبية الكبيرة ومن المتوقع أن تحضر جلسة الافتتاح وزيرة الخارجية الأميركية السابقة كوندوليزا رايس.

ومن ضمن أبرز الشخصيات الحاضرة للمؤتمر الأميركي، مادلين أولبرايت والبارونة تاني جراي تومبسون وريتشارد باوند واللورد بيتر غولدسميث والبروفيسير ريكاردو هوسمان وجانيت فورتشي.

وعلى هامش هذا المؤتمر ستقام فعالية لبرنامج (أنقذ الحلم) وهي مبادرة تم إطلاقها عبر المركز، فيما ستقام في ميدان التايمز سكويرز الشهير في مدينة نيويورك على مدى يوم واحد بحضور نخبة من نجوم العالم.

ومن بين المشاركين في البرنامج، راموس هورتا بجانب المنتخب الإيطالي للرقص الإيقاعي، جوسي فيرساتشي وكذلك النجم الإيطالي الشهير اليساندرو ديل بييرو وبصحبة كل من بيني هينز، روزا موتا، فرناندو هييرو، فرناندو سانز، وسيمون فارينا.

الجدير بالذكر أن المركز الدولي للأمن الرياضي هو مؤسسة غير ربحية تتخذ من العاصمة القطرية الدوحة مقرا لها ويترأس المركز القطري محمد حنزاب.

110