الوليد بن طلال يدعم نادي الاحساء بربع مليون و حافلة

463436استقبل الأمير الوليد بن طلال بن عبدالعزيز في مقر شركة المملكة القابضة أعضاء مجلس إدارة ولاعبي نادي الأحساء لذوي الاحتياجات الخاصة التابع لمحافظة الأحساء بالمنطقة الشرقية، وعلى رأسهم رئيس مجلس إدارة النادي الدكتور خليل بن إبراهيم الحويجي.

والتقى الأمير الوليد برئيس مجلس الإدارة وأعضاء مجلس الإدارة وبحث معهم وضع النادي وإنجازاته المختلفة، مؤكداً على ضرورة دعم الرياضة والرياضيين لاسيما فئة ذوي الاحتياجات الخاصة منهم وتطوير الأندية في المملكة وتشجيعها لتحتضن أكبر عدد ممكن من الشباب لصقل مهاراتهم الرياضية واستثمار أوقاتهم في أنشطة مفيدة. بعد ذلك قدم الأمير الوليد مكافئة 250,000 ريال والتي تشمل مكافأة للاعبين وحافلة نقل ومبلغ مخصص لخزينة النادي. ويأتي هذا التكريم لتحقيق النادي عدداً من الإنجازات المشرفة في رفع الأثقال للإعاقة الحركية والألعاب المختلفة.
وقد حقق اللاعب خالد الناجم إنجازاً كبيراً بحصوله على لقب وصيف بطل العالم في وزن (107 ) خلال تشرفه بتمثيل الوطن في بطولة دولة الإمارات الشقيقة.
وشكر رئيس مجلس إدارة النادي الدكتور خليل الحويجي الأمير الوليد على دعمه المادي والمعنوي وتشجيعه المتواصل للأندية والاتحادات الرياضية في السعودية.

109