صحارى نت الراعي الرابع لنادي الاتفاق

IMG-20151011-WA0043يوقع نادي الاتفاق غدًا (الاثنين) مع شركة (صحارى نت) عقد الرعاية الثالث الذي تبرمه الإدارة خلال هذا الشهر والرابع الذي تنتهي من الاتفاق عليه بعد إعلانها مؤخرا الاتفاق مع هيونداي _ المجدوعي كشريك رئيسي.
وتقرر أن يعقد الطرفان مؤتمرًا صحفيًا في النادي على هامش مراسم التوقيع سيوضحان خلاله كافة تفاصيل الاتفاقية وما تتضمنه من حيثيات.
وينص العقد الذي يمتد لأربع سنوات على أن تدفع الشركة مبلغاً مالياً إلى جانب جملة من الخدمات التي ستقدمها للنادي في مجال الاتصالات والإنترنت في مقابل أن يرتدي فريق كرة القدم بالنادي شعار الشركة في الجهة العلوية من ظهر القميص لتكون بذلك راعياً مشاركاً تحت مسمى “راعي الاتصالات وتقنية المعلومات”.
وأكد نائب رئيس نادي الاتفاق حاتم المسحل أن التعاقد مع شركة رائدة في مجال الاتصالات وتقنية المعلومات مثل (صحارى نت) يعد إضافة نوعية لسلسلة العقود الاستثمارية التي أبرمها النادي والتي سيبرمها مستقبلاً، مشدداً على أن ذلك يسجل للجنتي التسويق والاستثمار بالنادي برئاسة بدر العبدالكريم وطلال البنعلي.
وكشف المسحل أن تطلعات إدارة النادي لن تقف عن هذا الحد حيث ستعمل على جلب المزيد من العقود الاستثمارية لتحقيق الاستدامة المالية للنادي من جهة، ولإعطاء النادي ما يستحقه من قيمة في سوق الاستثمار الرياضي.
من جهته أكد نائب رئيس شركة (صحارى نت) قيس العيسى أن اختيار الاتفاق كشريك يأتي انطلاقًا من كونه قيمة رياضية وتاريخية كبرى بما يملك من إنجازات كبيرة وشعبية جارفة إلى جانب وجود إدارة تتطلع لإحداث نقلة نوعية في النادي وهو ما سينعكس على هذه الشراكة.

108