التونسي نضال العمري يدعم يد الأهلي

شعار الاهليتعاقدت إدارة النادي الأهلي مع اللاعب الدولي التونسي نضال العمري(25 عاماً) , لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة اليد بالنادي , وتم التوقيع صباح اليوم بمقر النادي الأهلي وبحضور مدير الفريق أحمد الزهراني والإداري محمد الغامدي والمدير الفني للفريق التونسي نجيب بن ثائر..

وسبق للعمري , الذي يلعب في مركز الباك الأيمن , أن لعب في صفوف فريق مضر قبل موسمين بنظام الإعارة في بطولة الأندية العربية , وساهم في وصول الفريق إلى نهائي البطولة , كما ساهم في تحقيق فريقه النجم الساحلي التونسي بطولة الأندية الأفريقية مرتين والسوبر الأفريقي مرة وبطولة الأندية العربية أبطال الكؤوس والتي أقيمت في أغادير المغربية , وشارك بكأس العالم للأندية لكرة اليد.

من جهته أبدى العمري سعادته بالانضمام لصفوف الفريق الأهلاوي , مؤكداً أنه شرف كبير أن يلعب بين صفوف الفريق نظرا لعراقة وتاريخ النادي على المستوى المحلي والعربي والأسيوي.

فيما وصف مدير الفريق أحمد الزهراني انضمام العمري لصفوف الفريق , بالإضافة المميزة لما يمتلكه من مهارات عالية وإمكانات مميزة , إضافة إلى صغر سنه , مؤكداً أن التعاقد معه تم بناء على طلب المدير الفني للفريق الذي طالب بسرعة إنهاء التعاقد معه باعتباره من العناصر الأساسية للمنتخب التونسي في الفترة الأخيرة.

التعليقات

1 تعليق
  1. patel
    1

    بالتوفيق للعمري مع الاهلي
    مقولة اكيدة الاهلي نادي والبقية فرق

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 أكتوبر, 2015 الساعة : 6:57 م
113