البرقان وتناقضاته

فيصل الحربيقبل إصدار البطاقة الدولية للمولد سعيد لجنة الاحتراف هي من تستقبل تخاطب تطلب ترد على الفيفا فجأة دون سابق انذار تحولت لجهة لا علاقة لها نهائياً بكل ما يتعلق بسعيد بعد حصوله على البطاقة المؤقتة المخولة له باللعب .
لجنة الاحتراف رفضت طلب فسخ عقد سعيد المولد من طرف واحد وطالبته بل اجبرته على احترام عقده مع الاتحاد في الاتجاه المقابل وافقت ولبت طلب الاتحاد بفسخ عقد عبدالله شهيل ومن طرف واحد رغم بدء غرفة فض المنازعات بعملها وهي الجهة المختصة بهكذا امور .
تناقضات بتغير المواقف اختلافات باختلاف المعطيات ماذا يحدث ماذا تفعل لجنة الاحتراف هل هي تدرك حقيقة ما تفعل ام تعي وتظن ان من حولها لا يدركون .
ماذا لو كان النادي السابق للمولد سعيد ليس الاهلي وتحديداً من اندية النفوذ والصوت العالي وامور اخرى تحرك وتتحرك لها ومعها اغلبية اللجان كيف سيكون تعاطي لجنة الاحتراف لها وهل ستذهب بها الى ما وصلت له الان .
المولد لم يكن خصمه الرئيسي الاتحاد النادي او اتحاد الكرة ولجانه الاخرى البرقان بشخصنة القضية والتعامل معها كذلك لا بالنظام صنع منها ام القضايا .
بالإصرار على تمرير فقرة تجميد عقد اللاعب المحترف المنتقل للاحتراف الخارجي واجباره على تنفيذ وإكمال عقده مع اخر نادي محلي وقع له تأكيد على موقف البرقان الشخصي من سعيد وقضية سعيد .
يقول البرقان قضينا على تلاعب اللاعبين الهواة كلام رائع وعمل جميل لكن السؤال المطروح وما علاقة لجنة الاحتراف باللاعبين الهواة ؟ .

التعليقات

3 تعليقات
  1. :: تــــــــــــــــــــــــــــوْأَمُ ``` الشَّمْـــــــــــــــــــــــــس ::
    1

    برقان وخميس لديهم حصانة ذرقاء !!

    رغم ارتكابهم مهازل و كوارث اضرت ناس ابرياء !!

    رغم انهم اضاعوا الامانة !!

    إلا انه لن ولم يستطع احد تحريك شعرة من جلدهم الازرق !!

    بمباركة من عبد الله بن مساعد , الذي اذن من طين واذن من عجين !!

    والضحية : الكرة السعودية .

    Thumb up 4 Thumb down 8
    10 أكتوبر, 2015 الساعة : 12:31 ص
  2. الواقع المر
    2

    الن دكتوره البرقان في علم التناقضات, والا انسانية والشخصنة والا عدل

    Thumb up 3 Thumb down 6
    10 أكتوبر, 2015 الساعة : 3:18 ص
  3. زائر
    3

    من المعروف ان البرقان هلالي
    وامين الاتحاد هلالي الخميس
    ورئيس لجنة الحكام هلالي …الخ
    البرقان تعاملت مع القضية من أولها كأنك مدير مكتب استقدام وأهملت جوانب مهمة لا يمكن إهمالها أبدا،، وحولت القضية إلى مسألة عناد والدليل التصريحات والانا في وسائل الأعلام وتويتر قبل القرار وبعده،، الخطأ كان من البداية وتوالت الأخطاء والترقيعات
    بدلا من زيادة فضائحنا عندا لعالم اقترح على سموا لرئيس العام التدخل (باقتراح) حل وسط يرضي جميع الأطراف كالتالي:-
    1- أن يقدم رئيس الاتحاد والأمين العام ورئيس لجنة الاحتراف استقالاتهم أو أن (يجبروا)على تقديمها وان يتم محكمتهم . وبذلك ننصف النادي الأهلي وإدارته المعنية وجماهيره(المجانين),ونعاقب المخطئين المسئولين.
    2-إلزام نادي الاتحاد بدفع كامل قيمة عقد اللاعب سعيد المولد(مقدما),والسماح له بالتسجيل لاي نادي (يرغب)التسجيل له.وبذلك نعاقب نادي الاتحاد على اتهامه,ونعوض اللاعب عن المعاناة التي تسبب فيها نادي الاتحاد.
    في حال أراد (الأشخاص)ونادي الاتحاد حفظ حقوقهم الشرعية عليهم اللجؤ للقضاء المحلي.وعلى الجميع الالتزام بحكم الشرع في قضية (التحريض والرشوة. ايش رأيكم (حليتها؟؟؟).

    Thumb up 5 Thumb down 6
    10 أكتوبر, 2015 الساعة : 5:54 ص
112