البرقان وتناقضاته

فيصل الحربيقبل إصدار البطاقة الدولية للمولد سعيد لجنة الاحتراف هي من تستقبل تخاطب تطلب ترد على الفيفا فجأة دون سابق انذار تحولت لجهة لا علاقة لها نهائياً بكل ما يتعلق بسعيد بعد حصوله على البطاقة المؤقتة المخولة له باللعب .
لجنة الاحتراف رفضت طلب فسخ عقد سعيد المولد من طرف واحد وطالبته بل اجبرته على احترام عقده مع الاتحاد في الاتجاه المقابل وافقت ولبت طلب الاتحاد بفسخ عقد عبدالله شهيل ومن طرف واحد رغم بدء غرفة فض المنازعات بعملها وهي الجهة المختصة بهكذا امور .
تناقضات بتغير المواقف اختلافات باختلاف المعطيات ماذا يحدث ماذا تفعل لجنة الاحتراف هل هي تدرك حقيقة ما تفعل ام تعي وتظن ان من حولها لا يدركون .
ماذا لو كان النادي السابق للمولد سعيد ليس الاهلي وتحديداً من اندية النفوذ والصوت العالي وامور اخرى تحرك وتتحرك لها ومعها اغلبية اللجان كيف سيكون تعاطي لجنة الاحتراف لها وهل ستذهب بها الى ما وصلت له الان .
المولد لم يكن خصمه الرئيسي الاتحاد النادي او اتحاد الكرة ولجانه الاخرى البرقان بشخصنة القضية والتعامل معها كذلك لا بالنظام صنع منها ام القضايا .
بالإصرار على تمرير فقرة تجميد عقد اللاعب المحترف المنتقل للاحتراف الخارجي واجباره على تنفيذ وإكمال عقده مع اخر نادي محلي وقع له تأكيد على موقف البرقان الشخصي من سعيد وقضية سعيد .
يقول البرقان قضينا على تلاعب اللاعبين الهواة كلام رائع وعمل جميل لكن السؤال المطروح وما علاقة لجنة الاحتراف باللاعبين الهواة ؟ .

10