بالصور : الفتح يكسب السيلية القطري بثلاثية لهدفين

الفتح و السيلية ‫(167555125)‬ ‫‬كسب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح المواجهة الودية التي حل فيها ضيفاً على فريق السيلية القطري اليوم الجمعة على ملعب نادي السيلية الرياضي في العاصمة القطرية الدوحة بثلاثة أهداف مقابل هدفين سجل للفريق الفتحاوي كلاً من البرازيلي إلتون جوزيه والمهاجم حمد الجهيم هدفين وتأتي هذه المواجهة الودية ضمن برنامج الفريق الإعدادي في فترة التوقف الحالية التي يشهدها دوري عبداللطيف جميل السعودي للمحترفين لكرة القدم . وعمد المدير الفني للفريق التونسي السيد ناصيف البياوي في المواجهة باللعب بتشكيلة ثابتة طوال مجريات المباراة مع إجراء بعض التغييرات في بعض المراكز وذلك للوقوف أكثر على جاهزية الفريق للمنافسات الرسمية التي تنتظره في الدوري .
من جانبه عبر المدير الفني للفريق السيد ناصيف البياوي عن رضاه التام على المستوى الذي ظهر به الفريق قائلاً : لعبنا اليوم مواجهة ودية أمام أحد الفرق القوية في الدوري القطري مما أعطى المواجهة طابعا وكأنها مباراة رسمية من ناحية المستوى والقوة والندية التي ظهر بها الفريقان ولله الحمد تمت الاستفادة منها من جميع النواحي ، وعن مستوى الفريق الفتحاوي وأداء اللاعبين تحدث قائلاً : اللاعبون قدموا في هذه المواجهة مجهودا ومستوى عاليا حيث ظهر حرصهم الشديد على الاستفادة منها ، وبكل تأكيد بأن ماقدمه اليوم اللاعبون يعطي مؤشرا عالياً بأن القادم أفضل بإذن الله .
الجدير بالذكر قدمت إدارة نادي السلية القطري بين شوطي المباراة درعاً تذكارياً لإدارة نادي الفتح كما أقامت مأدبة عشاء للبعثة الفتحاوية بمناسبة تواجدها في العاصمة القطرية الدوحة من جانبه قدم رئيس مجلس إدارة نادي القتح الأستاذ أحمد الراشد خالص شكره وتقديره لإدارة نادي السيلية القطري على حفاوة الاستقبال ومأدبة العشاء التي أقامتها لبعثة الفريق الفتحاوي بعد مواجهة اليوم الودية .
من جهة أخرى منح الجهازين الإداري والفني لاعبو الفريق إجازة يوم غداً السبت على أن يعاود الفريق تدريباته يوم الأحد القادم على ملعبه الرئيسي بالنادي .

الفتح و السيلية ‫(167555129)‬ ‫‬ الفتح و السيلية ‫(1)‬ الفتح و السيلية ‫(167555126)‬ ‫‬ الفتح و السيلية ‫(167555127)‬ ‫‬ الفتح و السيلية ‫(167555128)‬ ‫‬ الفتح و السيلية ‫(1)‬ ‫‬

التعليقات

1 تعليق
  1. اسمك الكريم ( إلزامي )
    1

    جميل

    Thumb up 1 Thumb down 0
    10 أكتوبر, 2015 الساعة : 1:40 ص
103