الدبل : لاعبو الاتفاق ظهروا بأداء مسح إخفاق العروبة

خالد الدبلأشاد رئيس نادي الاتفاق خالد الدبل بالروح والمستوى الذي ظهرا بهما لاعبو الفريق في مباراتهم أمام الشعلة ما أثمر عن الفوز الكبير، مشدداً على أنه كان واثقاً من قدرة اللاعبين على مسح الصورة التي ظهروا بها في المباراة الماضية أمام العروبة والتي أدت لخسارتهم للنتيجة.

وقال: “الفوز على الشعلة وبتلك النتيجة الكبيرة له قيمة مضاعفة، كونه يأتي بعد خسارة ماضية، إلى جانب أنه أمام فريق يلعب على أرضه وهو أحد المرشحين للمنافسة على الصعود”.

وأضاف:”الجميع كان على مستوى المسؤولية ليس خلال المباراة، بل منذ اليوم الأول بعد الخسارة حيث استشعر الجميع أهمية التعويض وإرضاء الجماهير بعد المستوى والنتيجة المخيبين في مباراة العروبة، ولذلك لا يمكن أن أنسى الدور الذي لعبه الجهاز الفني بقيادة المدرب ستامب ومعاونيه، وكذلك دور الجهاز الإداري ووقفة أعضاء مجلس الإدارة طوال الأسبوع المنصرم وحتى يوم المباراة، والروح العالية للاعبين والتي ترجموها في الملعب، حيث أدوا مباراة كبيرة في كل شيء، سواء في المستوى أو الروح أو النتيجة”.

وشدد الدبل على أن الوقفة الجماهيرية كانت لاعباً مهماً في الفوز، لافتاً إلى المساندة الجماهيرية التي وجدها الفريق في الخرج وقال: “جماهيرنا التي غادرت حزينة بعد الخسارة من العروبة أبت إلا أن تكون جزءاً من معادلة الرهان على الفريق حيث حضرت من الدمام بكثافة، بالإضافة إلى جماهير أخرى حضرت من أبها والطائف والقصيم والمدينة المنورة حيث آزرت الفريق بقوة فكانت خلف النتيجة الكبيرة ولذلك فهم يستحقون مني قبلة على رؤوسهم جميعاً”.

ورفض الدبل إطلاق أي وعود بالعودة لدوري عبداللطيف جميل للمحترفين وقال: “لا أستطيع إلا أن أعد بالعمل الجاد، ولن يكون ذلك إلا بالتفاف الجميع خلف الفريق، وهو ما يتحقق اليوم بوقفة شرفية وجماهيرية نحسد عليها “.

التعليقات

1 تعليق
  1. محمدبن عبدالله
    1

    مباراه فوز ومباراة تعادل او خساره،، الله يستر

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 أكتوبر, 2015 الساعة : 11:50 ص
113