بلاتر يطعن رسميا في قرار ايقافه

تاقالت تقارير صحفية امريكية إن سيب بلاتر، قدم طعنا رسميا في قرار لجنة القيم التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا)، بإيقافه 90 يوما قابلة للتمديد ومنعه من ممارسة أي أنشطة تتعلق باللعبة الشعبية.

وكانت لجنة القيم أوقفت السويسري بلاتر (79 عاما) الذي ظل رئيسا للفيفا منذ 1998، الخميس وهو حاليا يواجه أيضا تحقيقات جنائية في بلاده حيث مقر الفيفا في خضم فضيحة فساد هائلة تعصف بالفيفا.

وقالت صحيفة “نيويورك تايمز” الأمريكية إنها حصلت على نسخة من طعن بلاتر في قرار إيقافه.

وتقول الصحيفة إن بلاتر اعترض في الطعن على الظلم وسوء المعاملة التي تعرض لها من جانب اللجنة كما طالب محامو بلاتر بالإطلاع على ملف قضية لجنة القيم وطلبوا عقد جلسة استماع للرد على القضية بشكل كامل ومفصل.

ولم يتسن الحصول على تعليق فوري من الممثلين القانونيين لبلاتر في سويسرا والولايات المتحدة على ما ورد في تقرير نيويورك تايمز.

وبعد الإيقاف قال محامو بلاتر في بيان الخميس إن رئيس الفيفا المستقيل تعهد بإثبات براءته من خلال تقديم المستندات والوثائق التي تثبت عدم ارتكابه أي مخالفة من أي نوع

التعليقات

2 تعليقان
  1. المقيص
    1

    تستاهل يابﻻتر هذي حوبة بن همام الرجل الشريف المخلص افضل رئيس اتحاد اسيوي مر على اسيا تامرتوا عليه مع خونة اسيا فكانت النتيجه تستاهلوووووووووون

    Thumb up 3 Thumb down 0
    9 أكتوبر, 2015 الساعة : 4:19 م
  2. المحامي
    2

    نادرا ما نجد اتفاق بالإجماع من مختلف شرائح المجتمع الكروي في العالم على قرار التحقيق والإيقاف بحق جوزيف بلاتر.. ولا يدافع عنه في هذه الأيام سوى بعد المتنفذين والمستفيدين من فساده في إدارة الفيفا..امنيتي ان تتوسع دائرة التحقيق الى اللجنة الأولمبية والى الأعضاء التنفيذيين بها “احمد الفهد” اسم يستحق التحقيق والتوثيق من سلامة وضعه في التحكم والتلاعب بمرشحي الاتحاد الآسيوي الأضعف فنيا مقارنة ببقية الاتحادات والأقرب قلبيا الى جوزيف بلاتر.
    الامير علي بن الحسين و النجم مارادونا رئيس ونائبه في الفيفا حلم أرجو ان يتحقق قريبا.

    Thumb up 1 Thumb down 1
    9 أكتوبر, 2015 الساعة : 4:42 م
110