الخراشي والمطيري واصلا العلاج

وعكة صحية تبعد مدرب الفيصلي .. والفريق يبدأ تحضيراته للوحدة
تمارين سابقة للفيصلي

تمارين سابقة للفيصلي

أدى ﻻعبو فريق الفيصلي الأول لكرة القدم تدريبهم الاسترجاعي وذلك صباح يوم الخميس في مقر النادي بحرمه بعد الفوز على “هجر ” مساء أمس الأربعاء ضمن دور الـ16 من كأس ولي العهد, ويستعد الفريق لملاقاة الوحدة الاحد المقبل ضمن دور الثمانية.

وأدى المشاركون بصفة أساسية في اللقاء مراناً خفيفاً في صالة الحديد فيما أدى بقية اللاعبين مرانا أعتيادياً على ملعب النادي تحت أشراف المدرب البلجيكي “مارك بريس “أشتمل على التدربيات اللياقية والتكتيكية, فيما واصل الثلاثي ” بدر الخراشي وعواد العنزي وعبدالله المطيري ” برنامجهم العلاجي في عيادة النادي.

على صعيد آخر,

طمأن رئيس النادي الأستاذ فهد المدلج الجميع على صحة مدرب الفريق البلجيكي السيد “مارك بريس ” والذي أدخل مستشفى الملك خالد بالمجمعة على أثر وعكة صحية تعرض لها حيث تم تحويلة بصفة عاجلة إلى مستشفى الدكتور سليمان الحبيب بالرياض للاطمئنان أكثر على صحته حيث أجريت له فور وصوله الفحوصات الطبية اللازمة والتي أثبت بأن العارض الصحي الذي تعرض له مجرد إرهاق وتعرضه للأجواء الباردة.

وأوضح الأستاذ فهد المدلج بأن المدرب “مارك بريس ” سيبقى في المستشفى حتى يوم الجمعة للاطمئنان أكثر على صحته مقدماً شكره لسعادة المدير التنفيذي للمستشفى الأستاذ إبراهيم العمر على أهتمامه وحرصه على متابعة حالة المدرب “مارك بريس ” منذ وصوله الى المستشفى .

 

99