الاهلي يواجه الرائد مساء غد الجمعة

A41V9238يلتقي يوم غد الجمعة الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي نظيره الرائد في لقاء ودي عند السادسة وخمس وأربعين دقيقة مساءً على ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل بالنادي, وذلك في إطار برنامج الفريق الإعدادي أثناء فترة التوقف الحالية.
وكان الفريق قد واصل تدريباته عصر اليوم وتنوعت بين التحضيرات التكتيكية واللياقية قبل أن يأذن المدرب للاعبين مغادرة مقر النادي ليتمكنوا من متابعة مباراة منتخبنا الوطني والمنتخب الإماراتي في حين استكمل الثلاثي كامل الموسى ونبيل بهوي وباسم العطاالله برامجهم التأهيلية والعلاجية داخل العيادة الطبية .
يذكر أن تدريبات اليوم كانت قد شهدت مشاركة ثلاثي حراسة المرمى أيمن الحسيني من الفريق الأولمبي ومحمد المحاسنة ومحمد الربيعي من فئة الشباب .

التعليقات

3 تعليقات
  1. الملكي الأهلاوي
    1

    “يذكر أن تدريبات اليوم كانت قد شهدت مشاركة ثلاثي حراسة المرمى أيمن الحسيني من الفريق الأولمبي ومحمد المحاسنة ومحمد الربيعي من فئة الشباب .”

    الحارس الأولى والثالث مع المنتخبات الوطينة ، والحارس الثاني مصاب ! وفوق الظروف الطارئة جروس استدعى حارس من الألمبي وحارسين من فئة الشباب !!

    ولازالت توجد عينات لحتى الأن فرِحة بخسارة الأهلي ودياً من التعاون :-P ! ، وهو لو يغيب منهم لاعب واحد ضاع فريقهم فكيف بـ فريق غايب عنه 3 حراس :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 7 Thumb down 1
    8 أكتوبر, 2015 الساعة : 10:19 م
  2. ابوساري الملكي الاهلاوي
    2

    باالتوووفيق لملووووك

    Thumb up 5 Thumb down 0
    8 أكتوبر, 2015 الساعة : 10:40 م
  3. محايد
    3

    الملكي الاهلاوي :mrgreen: :mrgreen:
    ابوساري الماكي الاهلاوي :mrgreen: :mrgreen:
    تحية لكما من كل أهلاوي :mrgreen: :mrgreen:
    حفظ الله لنا أمننا ومملكتنا الحبيبة الغالية :mrgreen: :mrgreen:
    ووفق الله ولي أمرنا خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الامين وولي ولي العهد حفظهم الله جميعا ونصرهم على من عاداهم :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 2 Thumb down 0
    9 أكتوبر, 2015 الساعة : 2:22 م
105