الاخضر الاولمبي يكسب البحرين في بطولة غب آسيا وقرار تأهله لم يحسم بعد

المنتخب الاولمبيتغلب المنتخب السعودي الأولمبي لكرة القدم اليوم الأربعاء في مباراته ضد منتخب البحرين الأولمبي ضمن منافسات بطولة اتحاد غرب آسيا الأولى للمنتخبات تحت 23 عام في المباراة التي أقيمت على ملعب عبدالله بن خليفة بنادي لخويا.
وجاءت أهداف المنتخب السعودي الأولمبي عن طريق رائد الغامدي في الدقيقة (34), وعبدالمجيد الصليهم في الدقيقة (80), وعبدالله مادو عن طريق ركلة جزاء في الدقيقة (91), في حين جاء هدفي البحرين عن طريق علي العصفور عن طريق ركلة جزاء في الدقيقة (82) وعبدالله العجمي في الدقيقة (93).

وشهدت المباراة اشهار الحكم لبطاقتين حمراء, الأولى لأحد لاعبي المنتخب البحريني في أواخر الشوط الأول, في حين نال حارس المنتخب السعودي الاولمبي عبدالله العراف البطاقة الثانية في أول ربع ساعة من الشوط الثاني, في حين أكمل المنتخب السعودي المباراة منذ منتصف الشوط الثاني بـ9 لاعبين بعد تعرض اللاعب عبدالعزيز البيشي للإصابة مع استنفاذ التغييرات.

ودخل المدرب بندر الجعيثن اللقاء بتشكيلة مكونة من:
في الحراسة: عبدالله العراف, وفي خط الدفاع: مازن عثمان, فيصل الخراع, عبدالله مادو(ك), فواز اليامي, وفي خط الوسط: عبدالله الخيبري, عبدالله السبيعي, فهد الجميعة, عبدالمجيد الصليهم, عبدالعزيز البيشي, وفي خط الهجوم: محمد الصيعري.
في حين أجرى التبديلات التالية: رائد الغامدي بدلاً عن عبدالله الخيبري, وخالد القطام بدلاً عن فهد الجميعة, ومنصور جوهر بدلاً عن محمد الصيعري.

شهدت المباراة متابعة عضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم رئيس بعثة المنتخب السعودي الأولمبي الأستاذ جاسم الجاسم, وعضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم المشرف العام على المنتخب السعودي الأولمبي الأستاذ صالح أبو نخاع.

من جهة أخرى نال لاعب المنتخب السعودي الأولمبي رائد الغامدي جائزة أفضل لاعب في المباراة.

إدارة المنتخب تعترض على قرار اللجنة الفنية ..

أوضحت اللجنة الفنية للبطولة لمسؤولي المنتخب السعودي الأولمبي بأن نتيجة المباراة لم تخدم المنتخب وأودعته خارج البطولة, ولقي القرار جدلاً واسعاً من حيث تفسير اللوائح ونقاشاً مطولاً بين عضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم المشرف العام على المنتخب السعودي الأولمبي الأستاذ صالح أبو نخاع ومدير المنتخب السعودي الأولمبي الأستاذ خالد الغانم واللجنة الفنية للبطولة والتي بدورها ارجأت اتخاذ القرار النهائي إلى اجتماع في وقت غير محدد وإطلاع إدارة المنتخب السعودي الأولمبي حينها.

9