الاخضر الاولمبي يكسب البحرين في بطولة غب آسيا وقرار تأهله لم يحسم بعد

المنتخب الاولمبيتغلب المنتخب السعودي الأولمبي لكرة القدم اليوم الأربعاء في مباراته ضد منتخب البحرين الأولمبي ضمن منافسات بطولة اتحاد غرب آسيا الأولى للمنتخبات تحت 23 عام في المباراة التي أقيمت على ملعب عبدالله بن خليفة بنادي لخويا.
وجاءت أهداف المنتخب السعودي الأولمبي عن طريق رائد الغامدي في الدقيقة (34), وعبدالمجيد الصليهم في الدقيقة (80), وعبدالله مادو عن طريق ركلة جزاء في الدقيقة (91), في حين جاء هدفي البحرين عن طريق علي العصفور عن طريق ركلة جزاء في الدقيقة (82) وعبدالله العجمي في الدقيقة (93).

وشهدت المباراة اشهار الحكم لبطاقتين حمراء, الأولى لأحد لاعبي المنتخب البحريني في أواخر الشوط الأول, في حين نال حارس المنتخب السعودي الاولمبي عبدالله العراف البطاقة الثانية في أول ربع ساعة من الشوط الثاني, في حين أكمل المنتخب السعودي المباراة منذ منتصف الشوط الثاني بـ9 لاعبين بعد تعرض اللاعب عبدالعزيز البيشي للإصابة مع استنفاذ التغييرات.

ودخل المدرب بندر الجعيثن اللقاء بتشكيلة مكونة من:
في الحراسة: عبدالله العراف, وفي خط الدفاع: مازن عثمان, فيصل الخراع, عبدالله مادو(ك), فواز اليامي, وفي خط الوسط: عبدالله الخيبري, عبدالله السبيعي, فهد الجميعة, عبدالمجيد الصليهم, عبدالعزيز البيشي, وفي خط الهجوم: محمد الصيعري.
في حين أجرى التبديلات التالية: رائد الغامدي بدلاً عن عبدالله الخيبري, وخالد القطام بدلاً عن فهد الجميعة, ومنصور جوهر بدلاً عن محمد الصيعري.

شهدت المباراة متابعة عضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم رئيس بعثة المنتخب السعودي الأولمبي الأستاذ جاسم الجاسم, وعضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم المشرف العام على المنتخب السعودي الأولمبي الأستاذ صالح أبو نخاع.

من جهة أخرى نال لاعب المنتخب السعودي الأولمبي رائد الغامدي جائزة أفضل لاعب في المباراة.

إدارة المنتخب تعترض على قرار اللجنة الفنية ..

أوضحت اللجنة الفنية للبطولة لمسؤولي المنتخب السعودي الأولمبي بأن نتيجة المباراة لم تخدم المنتخب وأودعته خارج البطولة, ولقي القرار جدلاً واسعاً من حيث تفسير اللوائح ونقاشاً مطولاً بين عضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم المشرف العام على المنتخب السعودي الأولمبي الأستاذ صالح أبو نخاع ومدير المنتخب السعودي الأولمبي الأستاذ خالد الغانم واللجنة الفنية للبطولة والتي بدورها ارجأت اتخاذ القرار النهائي إلى اجتماع في وقت غير محدد وإطلاع إدارة المنتخب السعودي الأولمبي حينها.

التعليقات

2 تعليقان
  1. عبدالعزيز العمري
    1

    مستوى المنتخب سئ جداً جداً وكأنه فريق حواري رغم المعسكر الطويل خارج المملكة, على المسئولين أن يخجلوا من هذا المستوى السيئ جدا.

    Thumb up 2 Thumb down 1
    8 أكتوبر, 2015 الساعة : 10:11 ص
  2. الملكي الأهلاوي
    2

    لو انتهت المباراة بنتيجة 3-1 كانت بتكون في صالح المنتخب وبتخليه متأهل رسمياً ! والمصيبة هدف البحرين الأخير كان في اخر الثواني :-|

    حتى لو بتقدمون اعتراضات المنتخب خرج من البطولة ، لان فارق الأهداف لإيران وليست لنا ! ومن سابع المستحيلات ان يقيمون مباراة فاصلة بيننا وبين إيران ، لأن الاتحاد الأسيوي من عرفنها قوي علينا وضعيف على إيران والأمثلة كثيرررررررررة ..

    وبالأساس المفروض قبل البطولة تعترضون على آلية تقسيمها ،، مو معقولة ومو من العدل ان 10 منتخبات تتوزع على 3 مجموعات ، المجموعة الأولى 4 منتخبات ويتأهل منها منتخبين ، والمجموعة الثانية والثالثة لكل منهما 3 منتخبات ويتأهل منتخب واحد فقط !

    هي لمصلحة المجموعة الأولى ، لانهم راح يلعبون 3 مباريات حتى لو اخفقوا في مباراة بإمكانهم يعوضونها في المباراتين الأخيرة ، عكس المجموعة الثانية والثالثة الي مصيرهم محسوم في مباراتين فقط !

    لو انكم مقترحين على اللجنة ان هالـ 10 منتخبات تتوزع على مجموعتين فقط ، وكل مجموعة يكون فيها 5 منتخبات يتأهل منها المنتخبين الأوليين ، افضل بكثير من ان يكون هناك 3 مجموعات والمجموعة الثانية يتأهل منها منتخب واحد فقط والثانية يتأهل منها منتخب واحد فقط !

    وهي مشكلتنا مانصحى الا بعد مايطيح الفاس بالراس ..

    Thumb up 3 Thumb down 1
    8 أكتوبر, 2015 الساعة : 1:08 م
105