اتحاد الكرة يناقش آلية توزيع الحصص الإعلانية التلفزيونية للأندية

الاتحاد السعودي لكرة القدمعُقد يوم الإثنين الخامس من اكتوبر في مقر الإتحاد السعودي لكرة القدم اجتماعاً مخصصاً للأندية المشاركة في دوري عبداللطيف جميل للمحترفين, وذلك بهدف مناقشتها في آلية توزيع الحصص الإعلانية التلفزيونية ما بين الإتحاد العربي السعودي لكرة القدم ورابطة دوري المحترفين السعودي و الأندية المشاركة في دوري عبداللطيف جميل للمحترفين.

وبدأ الإجتماع بكلمة ترحيبة من الأمين العام لاتحاد الكرة أحمد الخميس بممثلي الأندية الذين حضروا هذا الإجتماع قبل البدء في النقاش في الآليات الممكنة للأندية التي تتيح للأندية الإستفادة القصوى من المساحات الأعلانية المتاحة لها عبر شبكة قنوات MBC.

وتم شرح الحقوق الإعلانية للأندية حسب الإتفاق المبرم مع شبكة قنوات MBC، و بعد ذلك تم التشاور على أنسب الآليات الممكنة من قبل ممثلي الأندية الحاضرة، وتم الإتفاق على إحدى الآليات التي سوف يبدأ العمل بها في الفترة القادمة.

وحضر الاجتماع من الأندية كلاً من الهلال، الأهلي، الاتحاد، النصر، القادسية والفتح.

فيما حضر الإجتماع كممثلين عن الإتحاد السعودي ورابطة دوري المحترفين كلاً من أحمد الخميس والمدير التنفيذي لرابطة دوري المحترفين ياسر المسحل ورئيس قسم الرعاية والتسويق بالاتحاد السعودي طلال العبيدي وأخصائي التسويق في رابطة دوري المحترفين عبدالعزيز الحجي.

التعليقات

1 تعليق
  1. أهلاوي
    1

    هو باقي فيه اتحاد عيد والخميس والغرقان اتحاد الفشل اتحاد المؤمرات والدسايس والخيانات والرشاوي لكن اسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشتت شملكم وان يفرق جمعكم عاجلا غير آجلا يا قليلين إلا مانه الله يمهل ولا يهمل سبحانه وتعالى

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 أكتوبر, 2015 الساعة : 5:03 م
103