التونسي حمدي الحرباوي يعلن انفصاله عن نادي قطر من بلجيكا

حرباويأعلن المهاجم التونسي حمدي الحرباوي المحترف في نادي قطر انهاء ارتباطه معه رغم انه كان من المفترض ارتباطه بعقد حتى الموسم المقبل.
وكتب اللاعب التونسي عبر حسابه الشخصي على موقع (انستغرام): مع احترامي وتقديري لنادي قطر ورئيسه ولاعبيه واطاره الفني وكامل هياكله الفنية والادارية ومن مشجعين ومحبين انني اليوم اعلن وباسف شديد عن نهاية ارتباطي بالنادي ذلك لاسباب رياضية وشخصية.
واضاف اللاعب: اتمنى كل التوفيق والنجاح لنادي قطر في هذا الموسم والعودة بقوة وكنت فخورا باللعب فيه.
وكان موقع قنوات الكأس قد انفرد اليوم ايضا بخبر أن المهاجم التونسي حمدي الحرباوي غاب عن تدريبات نادي قطر مساء الثلاثاء ولم يكن متواجدا إلى جانب باقي زملائي اللاعبين.
وكشفت مصادر الكأس أن اللاعب التونسي أبلغ ادراة النادي برغبته في الرحيل عن صفوف القطراوي وعدم الاستمرار مع الفريق في الفترة المقبلة.
وكان الحرباوي قد دخل في مناوشات كلامية مع مدربه العراقي راضي شنيشل في مواجهة أم صلال الماضية التي أضاع فيها نادي قطر الفوز في الثواني الأخيرة وظهر الحرباوي غاضبا وهو يلوح بيده نحو المدرب شنيشل عندما تم استبداله.
فيما ظهر على حساب اللاعب التونسي من خلال الرسالة التي كتبها اليوم انه متواجد في بلجيكا ، حيث انه يقيم هناك منذ خوضه تجربة احتراف في اكثر من نادي منذ عام 2008.
وكان الحرباوي ابرز نجوم الدوري القطري الموسم الماضي، واحتل المركز الثاني في قائمة هدافي المسابقة بعد الكونغولي ديوكو.

111