نادي الأحساء يبدأ مشوار الحفاظ على لقب دوري الاحتياجات الخاصة 

نادي الاحساء لذوي الاحتياجات الخاصة أنطلقت تدريبات الفريق الكروي الأول بنادي الأحساء لذوي الأحتياجات الخاصه بأشراف مدربه الوطني الخبير والقدير خالد ناصر المحضار ومساعده الوطني أبراهيم النعيم ومتابعة مدير عام النادي خالد بوسحه والمشرف على المدربين خالد العكاس وأشتملت على التمارين اللياقيه وتطبيق بعض الجمل التكتيكيه وأتسمت بالحماس والروح المعنويه العاليه.

* وذلك تاهبا لخوض منافسات التصفيات التمهيديه للبرنامج الزمني للجنه البارالمبيه للموسم الرياضي 1437هـ لأندية ذوي الأحتياجات الخاصه بالمملكه لفرق مجموعته التي تضم فرق أندية الأحساء والدمام وتبوك والتي سوف يستضيف مواجهاتها ملعب نادي الأتفاق بالدمام في الفتره من 2-3/1/1437هـ ويتأهل فريق واحد من تلك الفرق الثلاثه الى التصفيات النهائيه لبطولة المملكه .

* وأكد مدرب الفريق الوطني خالد المحضار بأن فريقه سيكون جاهزا لخوض تلك المنافسات وستكون مسؤليته مضاعفه للحفاظ على لقب البطوله التي أنتزعها الموسم المنصرم بكل جداره وأستحقاق ولن يفرط في ذلك بأذن الله وتوفيقه .
* وقدم شكره وتقديره لأدارة النادي برئاسة الدكتور خليل الحويجي على ماتبعتها وأهتمامها البالغ بالفريق ودعمها المتواصل وتوفيرها الأمكانيات المتاحه ولمدير عام النادي خالد بوسحه وللمشرف العام على المدربين خالد العكاس على جهودهما المبذوله

107