بالصور : هجر يستعد لودية الاتحاد بمناورة تكتيكية

تدريبات هجر ‫(229118366)‬ ‫‬واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي هجر تدريباته اليومية على ملعب النادي الرئيسي استعداداً للمباراة الودية أمام الاتحاد والتي ستقام يوم الجمعة المقبل في جدة .
واستهل المدير الفني للفريق “نيبوشا” التدريبات بالجري حول الملعب ، بعد ذلك عمد إلى إجراء تدريبات خاصة على طريقة بناء الهجمة ولعب الكرة من لمسة واحدة والإرتداد السريع ، فيما خضع حراس المرمى إلى تدريب خاص مع مدرب الحراس ، واختتمت التدريبات بمناورة طبقت خلالها عدداً من الجمل التكتيكية .
الجدير بالذكر أن التدريبات شهدت حضور ومتابعة رئيس مجلس إدارة نادي هجر الاستاذ سامي الملحم ، والمشرف العام على الفريق الأول لكرةا لقدم الاستاذ عبدالعزيز الملحم ، وعضو مجلس إدارة النادي المهندس محمد الملحم ، وعضو مجلس إدارة النادي الاستاذ سامي القنيان .
من جهة أخرى أثبتت الفحوصات الطبية سلامة العضلة الضامة للاعب صالح العرفج من الإصابة وأكد الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم حاجة اللاعب للراحة والعلاج الطبيعي لمدة لا تتجاوز الأسبوعين .
يشار إلى أن بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي هجر ستغادر عصر الغد إلى جدة وسيجري الفريق مرانه الأخير قبل مباراة الاتحاد الودية في جدة .

تدريبات هجر ‫(229118367)‬ ‫‬ تدريبات هجر ‫(1)‬ ‫‬ تدريبات هجر ‫(1)‬ تدريبات هجر ‫(229118365)‬ ‫‬

100