امير الشرقية الاتفاق سيشهد مرحلة جديده في تاريخة

IMG_8108أكد الأمير سعود بن نايف أمير المنطقة الشرقية على سعادته بالاجتماع مع إدارة نادي الاتفاق الجديدة برئاسة خالد الدبل، مشدداً على أن سعادته تنطلق من جانبين الأول: أن النادي سيشهد مرحلة جديدة في تاريخه الحافل، والثاني أن من سيقود هذه المرحلة هم نخبة من الشباب.
جاء ذلك خلال استقباله أمس في مكتبة بإمارة المنطقة الشرقية رئيس نادي الاتفاق وأعضاء مجلس الإدارة بمناسبة التشكيل الإداري الجديد.
وقال الأمير سعود بن نايف: “أنا مسرور بأن يقود خالد الدبل مسيرة نادي الاتفاق ليكمل المشوار الذي بدأه من سبقه من الرؤوساء والإداريين الذي تعاقبون على النادي، وسروري يتضاعف لأنني أدرك أنه قادم من أسرة رياضية قدمت الكثير للنادي ولرياضة الوطن من خلال والده الفقيد عبدالله الدبل الذي سبق لي العمل معه في سنوات ماضية وأعلم حجم ما قدم لوطنه محلياً ودولياً”
ودعا أمير المنطقة الشرقية رئيس الاتفاق وأعضاء إدارته للاهتمام بالجوانب الاجتماعية والثقافية بالنادي إلى جانب العمل الرياضي، مشدداً على ضرورة عدم إطلاق الوعود والعمل على تحقيق الخطط المرسومة بتأني ليبقى الاتفاق منظومة عمل كبيرة بين الأندية في المملكة وبوابة للرياضة في المنطقة الشرقية.
وأضاف: “أنا على ثقة تامة بأنكم قادرون على تحقيق أهدافكم وترجمة خططكم على أرض الواقع، خصوصاً وأنني أعرف من الأعضاء من لهم دور بارز في مجلس شباب الأعمال بالمنطقة، إلى جانب أدوارهم المقدرة في مجالات أخرى، وعملهم في النادي سيضيف له الكثير”.
من جهته قدم خالد الدبل شكره لأمير المنطقة الشرقية على دعمه واهتمامه بأندية المنطقة الشرقية ولقطاع الشباب بشكل عام، مؤكداً بأن هذا الدعم هو أحد أهم المحفزات للعمل من أجل المنطقة وأبنائها.
واستعرض الدبل مع سموه أهداف مجلس الإدارة وخططه على الصعيد الرياضي والاجتماعي والاستثماري موضحاً بأن النادي يعمل حالياً على أكثر من مشروع اجتماعي وخيري في إطار مسؤوليته الاجتماعية إلى جانب عمله في الجانب الرياضي.

التعليقات

1 تعليق
  1. المدفعيه الاتفاقيه
    1

    موعدنا معكم بنهاية دوري ركاء

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 أكتوبر, 2015 الساعة : 5:28 م
104