التعاون يواصل تدريباته وغوميز يركز على الثنائيات

تدريبات التعاونواصل الفريق الاول بنادي التعاون تمارينه اليومية على ملعب النادي بقيادة المدير الفني البرتغالي جوزيه جوميز .

وبدأت التمارين بعمليات الإحماء و ركز البرتغالي جوميز على فرض تمارين ثنائية بين اللاعبين تعتمد على المرواغة و التسجيل . ثم قسم اللاعبين إلى ثلاث مجموعات تلعب الكرة من لمسة واحدة مع تطبيق الضغط على حامل الكرة و الارتداد السريع .وشهد تمرين اليوم مشاركة اللاعبين عبدالرحمن البركة و طلال عبسي .

فيما  أدى حراس المرمى الرباعي ( فايز السبيعي ، فيصل المرقب ، سلطان الغامدي ، يزيد الصياح ) تمارينهم مع مدرب الحراس البرتغالي سيرجيو و التي تركزت على ردة الفعل و كيفية التعامل مع الكرات العرضية .

و تواجد اللاعب محمود معاذ بالعيادة الطبية لاستكمال برنامجه العلاجي بعد الإصابة التي تعرض لها في العضلة الضامة ، فيما واصل اللاعبين عوّاد العنزي و عبدالمجيد الدعيج برنامجهم اللياقي ، كما انتظم اللاعب ابراهيم الطلحي مساء اليوم بالبرنامج العلاجي الذي أعده طبيب النادي التونسي سهيل الشملي .

التعليقات

2 تعليقان
  1. سعدون
    1

    انتم تدرون مع من مباراتكم الجاية ؟
    ترى مع الزعيم الله يعينكم..
    الدوري طويل ويحتاج المزيد وفرصة الزعيم تجربة البدلاء

    Thumb up 1 Thumb down 1
    7 أكتوبر, 2015 الساعة : 11:25 ص
  2. خبير
    2

    تعليق 1
    ربما يتفوق الهلال بالإمكانات وفارق المستوى واللياقة العالية جدا ولديه البديل الجاهز وقد يهاجم بقوة،،، لكن يبقى التعاون فريق جماهيري كبير ويعشقه الكثيرون وربما يتفوق على الهلال جماهيرياً.

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 أكتوبر, 2015 الساعة : 8:22 م
101