المنتخب الاولمبي يختتم تحضيراته للقاء البحرين في بطولة غرب آسيا

المنتخب الاولمبياختتم المنتخب السعودي الأولمبي لكرة القدم مساء اليوم الثلاثاء على ملعب اللجنة الفنية التابع للإتحاد القطري استعداداته الأخيرة لمواجهة منتخب البحرين الأولمبي يوم غدٍ الأربعاء ضمن منافسات المجموعة الثانية من بطولة اتحاد غرب آسيا الأولى للمنتخبات تحت 23 عام.
ويلعب الأخضر ثاني مبارياته في البطولة على ملعب نادي لخويا القطري بالدوحة في الساعة الرابعة والنصف مساءاً.
وبدأت الحصة التدريبية بتمارين الإحماء, تلاها مران تكتيكي, ثم اختتمت الحصة التدريبية بتمارين على تسديد الكرات الثابتة وركلات الجزاء.

شهد المران متابعة عضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم رئيس بعثة المنتخب السعودي الأولمبي الأستاذ جاسم الجاسم, وعضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم المشرف العام على المنتخب السعودي الأولمبي الأستاذ صالح أبو نخاع.

اللجنة المنظمة تقيم حفل للوفود ..

أقامت اللجنة المنظمة لبطولة اتحاد غرب آسيا الأولى للمنتخبات تحت 23 عام حفلاً لرؤساء وفود المنتخبات المشاركة في البطولة, وحضر عضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم رئيس وفد المنتخب السعودي الأولمبي الأستاذ جاسم الجاسم والمنسق الإعلامي للمنتخب السعودي الأولمبي الأستاذ فيصل المرشدي الحفل تمثيلاً عن وفد منتخب المملكة العربية السعودية.
وتم خلال الحفل تبادل الدروع التذكارية بين اتحاد غرب آسيا والإتحاد القطري لكرة القدم ورؤساء الوفود, وإقامة مأدبة عشاء على هامش الحفل.

“الجاسم” يتحدث لوسائل الإعلام ..

أكد عضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم رئيس بعثة المنتخب السعودي الأولمبي الأستاذ جاسم الجاسم على تفاؤله الكبير بإمكانية فوز لاعبي المنتخب السعودي الأولمبي لكرة القدم في مباراته غداً الأربعاء ضد منتخب البحرين الشقيق, مشدداً على أن لاعبي الأخضر يمتلكون الروح والعزيمة للفوز ونيل بطاقة التأهل عن المجموعة رغم الظروف التي تحيط به.
ووجه الأستاذ جاسم الجاسم شكره وتقديره للإتحاد القطري لكرة القدم على حفاوة الإستقبال وتميّز التنظيم, مؤكداً على أن هذا الأمر ليس بمستغرب على الأشقاء في دولة قطر, ومتمنياً من الله أن يوفق الأخضر في مسيرته في البطولة ليتوجها باللقب.

100