بعثة النصر تغادر الى قطر لإقامة معسكرها الإعدادي

تدريبات النصر ‫(1)‬تغادر الرياض مساء اليوم بعثة الفريق الأول لكرة القدم لنادي النصر متوجهين لدولة قطر لإقامة معسكرهناك ويرأس البعثة الأستاذ سالم العثمان الذي سيصل للدوحة قادماً من المانيا بعد أن رافق والدته في رحلة علاجية وتضم البعثة الأستاذ طلال النجار نائب مدير عام كرة القدم والأستاذ محمد الخرينق مدير الفريق وعبد العزيز النومان وسعد الرفدان من المركز الإعلامي ومسئولي العهدة والخدمات عبدالله حامد وعمرعبداللطيف وادريس علي .
والجهاز الفني بقيادة المدرب داسيلفا ومساعديه سيرجيو دانييل وجورج البن ومدرب اللياقة بابلو قوميز

ومدرب الحراس هيقيتا والمترجم محمد الحلاق والجهاز الطبي بقيادة الدكتور عثمان عز الدين وأخصائي العلاج عازم ذيب والمدلك الكسندرو فلاد

أما اللاعبين فهم ( عبد الله العنزي ، متعب شراحيلي ، عبد الله الشمري ، محمد حسين ، محمد عيد ، جمعان الدوسري ، خالد الغامدي ، حسين عبد الغني ، أحمد عكاش ، إبراهيم الزبيدي ، شايع شراحيلي ، أيمن فتيني ، عبد العزيز الجبرين ، حسن الراهب ، ربيع سفياني ، طارق العواد ، عبد الرحمن الشمري ، عصام القرني ، إدريان ميرزفسكي ، يونس مختار ) .

الجدير بالذكر أن اللاعب إبراهيم غالب يتواجد بقطر حيث يواصل برنامجه التأهيلي في اكاديمية اسباير ويتواجد كل من ( عمر هوساوي ,عوض خميس , يحيى الشهري ,نايف هزازي , محمد السهلاوي ) مع المنتخب ويشارك مايقا مع منتخب بلاده . في حين يواصل اللاعب احمد الفريدي برنامجه اللياقي . هذا وكان الفريق قد أجرى عصر اليوم حصة تدريبية بالنادي ركز فيها المدرب على الجوانب اللياقية إلى جانب تطبيق عدد من الجمل الفنية اشتملت على تدريب بالكرات العرضية والتسديد من خارج منطقة الجزاء .

99