الحوسني يقرر تقديم شكوى ضد النصر

13

قدم المهاجم الدولي العماني عماد الحوسني شكوى رسمية لغرفة فض المنازعات في الاتحاد السعودي لكرة القدم ضد ناديه السابق نادي النصر .

وطالب الحوسني الحصول على مستحقاته المتأخرة لدى النصر في الفترة التي قضاها في صفوف الفريق منذ موسمين.

ويعاني النصر في الوقت الحالي من كثرة الشكاوي للمطالبة بالمستحقات من قبل اللاعبين المحليين والأجانب .

وكان نادي النصر قد انهى قضية لاعبه المصري السابق حسني عبد ربه الذي تحصل على مستحقاته المالية المتأخرة .

التعليقات

16 تعليق
  1. عزوز
    1

    اصبروا باقي كم واحد مااخذوا حقهم كانيديا المدرب السابق وفابيان مكافئة الدوري مااخذوها

    Thumb up 20 Thumb down 8
    6 أكتوبر, 2015 الساعة : 12:24 م
  2. ابو محمد
    2

    ايش وضع هذا النادي ياكثر مشاكله

    Thumb up 21 Thumb down 9
    6 أكتوبر, 2015 الساعة : 12:56 م
  3. ذيبان Theban
    3

    وش ذا النادي :?: :-?
    ما فيه لاعب تركهم الا له مطالبات :lol:
    الله اعلم ان المستقبل القريب جداً , سيعاد مسلل نادي الاتحاد مع الديون :wink: :-D

    Thumb up 22 Thumb down 7
    6 أكتوبر, 2015 الساعة : 1:05 م
  4. واقعي كول
    4

    ولا تنسى حق البلنتي اللي امام الرائد يا اسماعيل ياسين

    Thumb up 7 Thumb down 3
    6 أكتوبر, 2015 الساعة : 1:26 م
  5. المحايد
    5

    كفو يالحوسني لا تصالح
    خلهم مايلعبون باسيا السنة الجاية

    Thumb up 7 Thumb down 4
    6 أكتوبر, 2015 الساعة : 2:24 م
  6. ® ᴥ هـــلالي مـــلــكي ᴥ ®
    6

    فشلونا .. والله فشلونا .. سمعة الدوري السعودي في خطر ..
    لو إحنا في عالم الخصخصة كان هالنويدي اعلن افلاسه من 30 سنه .

    Thumb up 8 Thumb down 5
    6 أكتوبر, 2015 الساعة : 3:38 م
  7. هيا تعااااااااال
    7

    هههههههههههه مصروفات الادارة الموسمين السابقتين مرتفعه جدا وافهم يا فهيم :roll:
    الحصول على دوري لموسمين يقص الظهر تعرف حكام ولجان تصرف عليها ادفع مبروك الدوري
    ما تدفع على شحم مافي دوري لو تجيب برشلونه في دورينا بدون دفع ما ياخذ دوري :mrgreen:

    Thumb up 7 Thumb down 4
    6 أكتوبر, 2015 الساعة : 3:45 م
  8. ابو خالد / الخبر
    8

    عادي كل الانديه عليها مطالبات بس اشوف الصحيفه

    هاليومين ما عندها الا النصر شانين عليهم حمله

    Thumb up 5 Thumb down 7
    6 أكتوبر, 2015 الساعة : 4:24 م
  9. غلطته اسيا بقردي من اولاد جحفلي
    9

    موضوع يخص العالمي

    ليش بنات جحفلي يعلقون

    Thumb up 4 Thumb down 7
    6 أكتوبر, 2015 الساعة : 4:57 م
  10. ارش برهانى
    10

    الهلاليين ماخذين قاعد واجه الصياح بالصياح تسلم :mrgreen:
    انطرو بس يخرجكم الاهلى من اسيا وراح تنفجر مشاكلكم المالية :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 3 Thumb down 6
    6 أكتوبر, 2015 الساعة : 5:13 م
  11. ابوتركي
    11

    نادي فقير
    لا جديد يا عماد فريق لا يحترم ولا يوفي بحقوق اللاعبين والمدربين انت لست الاول ولن تكون الاخير

    Thumb up 7 Thumb down 3
    6 أكتوبر, 2015 الساعة : 5:15 م
  12. محمد
    12

    لحق على فلوسك
    قبل شكاوي
    يحيى الشهري السهلاوي هزازي

    Thumb up 7 Thumb down 3
    6 أكتوبر, 2015 الساعة : 6:26 م
  13. عالمي بدون بطوله 20 سنه!!
    13

    الحقيقه تقول أن هذا النادي يجب أن يلغى
    لأنه أساء لكل سعودي .. ما بقى أحد إلا ما اكلوا حقوقه بنو ترشيح .. نادي مثير للشبهه !!

    Thumb up 9 Thumb down 4
    6 أكتوبر, 2015 الساعة : 6:41 م
  14. الواقع المر
    14

    يارب كثر من مصايبهم ,هذا نهاية التطنز على الفرق الاخري مثل ما قال المثل
    لا ترمي بيوت الناس بالحجر وبيتك من قزاز

    Thumb up 0 Thumb down 2
    6 أكتوبر, 2015 الساعة : 10:01 م
  15. انا
    15

    علشان كذا ماحضر رئيسهم اجتماع الرئيس العام برؤساء الاندية لمناقشة ديون الاندية ؟؟؟

    Thumb up 0 Thumb down 1
    6 أكتوبر, 2015 الساعة : 10:28 م
  16. محايد 111
    16

    كل الاندية لديها مشاكل ماليه ولكن لايخرج على السطح سوىمشاكل النصر وهذا الشي غير مستغرب

    لانه محارب من الاعلام المعروف لمصلحة من يعمل ولكن اقول لنصراويين لاتصدقون ما يهول هي حرب فقط

    Thumb up 2 Thumb down 0
    7 أكتوبر, 2015 الساعة : 5:51 ص
107