الاتفاق يرفع وتيرة الاستعداد لمواجهة الشعلة

تدريبات الاتفاق ‫(1)‬رفع مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق الألماني ستامب درجة استعداداته لمواجهة نظيره الشعلة ضمن مباريات الجولة السادسة لدوري الدرجة الأولى وذلك بفرض تدريبات على فترتين صباحية ومسائية، حيث تركزت التدريبات الصباحية على الفحوصات الطبية ومحاضرة فنية وقف خلالها المدرب على بعض الملاحظات التي رصدها في مباراة العروبة الماضية والتي خسرها الفريق بهدف نظيف، بينما خصص المدرب التدريبات المسائية للتدريبات اللياقية والفنية.
وشهدت التدريبات مشاركة اللاعبين محمود الصايغ الذي دخل للتدريبات الجماعية لأول مرة منذ الإصابة التي لحقت به في العضلة الضامة، وعايض السهيمي الذي تماثل من الإصابة التي غيبته عن مواجهة العروبة، فيما غاب عن خالد العبود عن التدريبات المسائية بإذن من الجهاز الإداري بعد تبلغه بحالة وفاة أحد أقاربه.
من جهته أكد مدير الفريق إبراهيم المغنم ارتفاع الروح المعنوية لدى اللاعبين مشيرًا إلى أن الجهازين الفني والإداري عملا طوال اليومين على إذابة أثار الخسارة الماضية.
وقال: “الخسارة من العروبة بقدر ما كانت مؤلمة لكننا وضعناها في إطارها الطبيعي التي لا تتجاوز كونها ثلاث نقاط، واللاعبون قادون على التعويض للانطلاقة من جديد في سباق المنافسة الطويل”

107