نادي الأهلي ينهي معسكره الإعدادي بالرياض استعداداً لبطولة منطقة مكة المكرمة للبراعم

شعار الاهليأنهى فريق تحت (١٤ عاماً) في أكاديمية النادي الأهلي لكرة القدم معسكره الإعدادي الذي أقيم في العاصمة الرياض استعداداً للمشاركة في بطولة دوري منطقة مكة المكرمة لدرجة البراعم للموسم الرياضي الحالي والتي يشارك فيها كلاً من الاتحاد والوحدة وحراء، علماً بأن الفائز بلقب هذه البطولة يتأهل إلى نهائيات بطولة دوري المملكة.
وتخلل المعسكر الإعدادي الذي أستمر لمدة أربعة أيام لعب لقاءين وديين أمام كلاً من الهلال والنصر، فازت أكاديمية الأهلي في كلا اللقاءين أذ تجاوزت الأول بهدفين مقابل هدف وكسبت الثاني بهدف للاشيء.
وأكد الأستاذ هاني يماني المشرف العام على قطاع البراعم في الأكاديمية على جاهزية فريق تحت (١٤ عاماً) الفنية والبدنية للمشاركة في بطولة دوري منطقة مكة المكرمة.
وقال: أنهينا كافة الاستعدادات للمشاركة في هذه البطولة والتي نسعى جاهدين لتحقيق نتيجة إيجابية تتمثل في إحراز اللقب ومن ثم التأهل إلى نهائيات بطولة دوري المملكة للبراعم.
وأضاف: تم إعداد الفريق بشكل جيد ومنذ فترة طويلة من أجل الظهور بشكل مميز وكان أخر برامج الإعداد للمشاركة في هذا الموسم إقامة معسكر إعدادي بالرياض استطعنا من خلاله تحقيق العديد من الأهداف والوقوف على جاهزية اللاعبين بشكل جيد.
يذكر أن فريق أكاديمية النادي الأهلي سيلاقي فريق الوحدة مطلع الأسبوع المقبل في افتتاح مباريات بطولة المنطقة.

110