تدريب استشفائي للاعبي الاتفاق قبل الإستعداد للشعلة

تدريبات الاتفاقيبدأ الألماني ستامب مدرب فريق كرة القدم الأول بنادي الاتفاق تحضيراته (الاثنين) لمواجهة الشعلة يوم الجمعة المقبل حيث خضع الفريق لراحة ليوم واحد بعد أن أدى اللاعبون الذين شاركوا في مباراة العروبة الماضية تدريبًا استشفائيًا فيما شارك اللاعبون الاحتياطيون في مناورة ودية مع الفريق الأولمبي.
وشهد تدريب الفريق الأخير عودة لاعب الوسط عايض السهيمي بعد تماثله من الإصابة التي لحقت به الأسبوع الماضي وحرمته من المشاركة من أمام العروبة، كما ينتظر أن يدخل المهاجم فهد باجية للتدريبات بعد أن غاب لإصابته بأنفلونزا، فيما سيخضع المهاجم علي الزقعان لمتابعة من الجهاز الطبي إثر الإصابة التي يعاني منها.

وكانت اللجنة المشرفة على الفريق برئاسة خالد الدبل قد اجتمعت مع الجهاز الفني بقيادة ستامب في إطار الاجتماعات الدورية بينهما حيث بحثت معه أسباب الخسارة التي تعرض لها الفريق من العروبة، في الوقت الذي اجتمع فيه الدبل باللاعبين حيث ناقشهم في خسارة المباراة الماضية حيث جدد الثقة بهم مطالبًا إياهم بالتعويض في مباراة الشعلة المقبلة.

من جهته أكد محمد الدوسري رئيس الجهاز الإداري بأن خسارة مباراة العروبة كان لها وقعها، خصوصاً في ظل الحضور الجماهيري الكبير الذي غص به ملعب الخليج، وهو ما دفع اللاعبين للإحساس بطعم الخسارة بشكل أكبر حيث وعدوا بتصحيح المسار في مواجهة الشعلة.

وقال :”أقدر حزن الجماهير بعد الخسارة، لكن نعدهم بأن اللاعبين سيعيدون لهم الفرحة، وليثقوا بكل نجومهم، وأنا واثق بأن النجم الخلوق محمد كنو وزملاءه سيقدمون ما يمسحون به الصورة التي كانوا عليها في مباراة العروبة، واللاعبون يحتاجون فقط هذه الوقفة الجماهيرية الغير مستغربة من مدرج فارس الدهناء الوفي”

111