بالصور : مارفيك يجتمع بلاعبي الأخضر ومعاذ يغادر المعسكر

تدريبات المنتخب السعودي ‫(470571888)‬ ‫‬واصل المنتخب السعودي الأول لكرة القدم عصر اليوم الأحد تدريباته على الملعب الرديف بمدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة ” الجوهرة ” ضمن البرنامج الإعدادي للمنتخب السعودي استعداداً لمواجهة منتخب الإمارات ضمن مباريات الجولة الخامسة من التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة لكأس العالم 2018 م و كأس آسيا 2019 م .
و قبل انطلاق الحصة التدريبية اجتمع المدير الفني السيد بيرت فان مارفيك بلاعبي المنتخب و شرح طريقة تنفيذ التمارين و التعرف على القيمة الفنية التي سيتم الاستفادة منها في الحصة التدريبية و في الجانب التطبيقي بدأ بالجري حول الملعب ثم نفذ العديد من التمارين اللياقية باستخدام الأقماع و المربعات اللياقية باستخدام الكرة التي اعتمدت على السرعة و التركيز و في الجانب التكتيكي ركز على لعب الكرة السريع و التنويع في صناعة الهجمة و اختتمت الحصة التدريبية بمناورة على كامل الملعب قسم معها لاعبي المنتخب لمجموعتين . على صعيد متصل أجرى لاعب خط وسط المنتخب السعودي سلمان الفرج صباح اليوم أشعة في العضلة الضامة و كشفت الأشعة عن سلامة العضلة .
ومنح المدير الفني للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم السيد بيرت فان مارفيك للاعبي المنتخب فترة حرة بعد نهاية الحصة التدريبية المسائية لليوم و حددت هذه الفترة بوقت محدد .
فيما سمح الجهاز الفني للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم للاعب حسن معاذ مغادرة معسكر المنتخب للاطمئنان على صحة والدته التي ترقد بأحد مستشفيات الرياض .
هذا و يجري المنتخب السعودي الأول لكرة القدم مساء غداً الاثنين حصة تدريبية مسائية عند الساعة السابعة مساءً على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة ” الجوهرة ” .

تدريبات المنتخب السعودي ‫(470571887)‬ ‫‬ تدريبات المنتخب السعودي ‫(470571886)‬ ‫‬ تدريبات المنتخب السعودي ‫(470571885)‬ ‫‬ تدريبات المنتخب السعودي ‫(1)‬ تدريبات المنتخب السعودي ‫(1)‬ ‫‬ 2156520230

101