الدبل يوقع غدٍ عقد “الراعي التقني” لنادي الاتفاق

labaniيوقع نادي الاتفاق مساء (الاثنين) عقد رعاية جديد مع شركة إنوسوفت ليكون بذلك الراعي التقني للنادي، وستوفر الرعاية جملة من الحلول والخدمات التقنية والتكنولوجية التي يحتاجها النادي لتطويره والمساهمة في تحويله إلى نادٍ رقمي يعتمد على أحدث التقنيات لتنفيذ أعماله داخل النادي وخارجه.
وسينص عقد الشراكة الذي سيتم توقيعه بحضور رئيس الاتفاق خالد الدبل والرئيس التنفيذي لشركة إنوسوفت لؤي لبني على تقديم خدمات تقنية تعنى بوسائل التواصل بين النادي والجماهير، وأمور أخرى سيتم كشف النقاب عنها في المؤتمر الصحفي الذي سيعقد على إثر التوقيع.
وأكد عضو مجلس الإدارة ورئيس لجنة التسويق طلال البنعلي أن التعاقد مع إنوسوفت هو بمثابة نقلة نوعية ليس في مجال الخدمات التقنية وحسب بل لأن هذا التعاقد سيفتح الباب واسعاً على جوانب عديدة في تسهيل معاملات النادي وتنمية موارده وتعظيم إيراداته من خلال مجموعة الخدمات المقدمة والتي ستنعكس بصورة مباشرة أو غير مباشرة على العمل في النادي.
وكشف الرئيس التنفيذي لإنوسوفت لؤي لبني بأن توفير الدعم التقني لنادي الاتفاق يعد نقلة نوعية تماثل ما هو موجود في أكبر الأندية العالمية، موضحاً أن هذا الدعم التقني سيسهم في إيجاد حلول مبتكرة جديدة لانجاز أعمال النادي بإبداع وتقنية متطورة تتواكب مع تطلعات النادي وتطلعات جماهيره.
واكد لبني أن الشراكة مع إدارة الاتفاق تأتي في سياق دعم المشروع الكبير لمجلس الإدارة في إعادة النادي لمكانه المعروف كأحد أهم الأندية السعودية، مشدداً على سعي إنوسوفت في أن تكون شريكة في النجاح المنتظر تحقيقها.

109