الأهلي ينظم بطولة المهندس طلال رجب الخماسية

مقر النادي الاهلي

نظم النادي الأهلي بطولة كرة القدم خماسية تحت (16 سنة) صباح يوم الخميس حملت اسم الفقيد المهندس طلال عبد الفتاح رجب “يرحمه الله” على ملعب مركز الأمير عبد الله الفيصل لقطاع الناشئين والشباب والأولمبي, وذلك بحضور الأستاذ أحمد روزي مدير مكتب رعاية الشباب في جدة والأستاذ فهد عيد أمين عام النادي الأهلي.

حيث شكلت لجان من أكاديمية النادي الأهلي ومركز الأمير عبد الله الفيصل قسمت الأدوار فيما بينهم لإنجاح هذه البطولة التي شارك فيها ستة عشر فريقا تواجد من خلالها (128) لاعبا, حيث تم تشكيل ثلاثة عشر لجنة, جاء في مقدمتها اللجنة العليا للبطولة ممثلة في الأستاذ أيمن عبد الغفار والدكتور أحمد الشافعي والأستاذ الصغير زويتة, ومدير البطولة الأستاذ محمد الحارثي, والمنسق العام للبطولة الأستاذ سلطان مجلجل إلى جانب باقي اللجان.

وتم تقسيم الفرق المشاركة في هذه البطولة والتي كان بعضها من خارج مدينة جدة مثل مكة المكرمة والمدينة المنورة وجيزان إلى أربع مجموعات ضمت كل مجموعة أربع فرق, تأهل أول وثان كل مجموعة إلى الأدوار النهائية.

وفي نهاية البطولة توج أحمد روزي وفهد عيد فريق الدوكالي من المدينة الذي نال لقب البطولة بعد أن تفوق على فريق(1997م) بالنادي الأهلي بركلات الترجيح بعد أن انتهت الأشواط الأصلية بتعادل الفريقان إيجابيا بهدفين لمثله.

وتسلم لاعبو الدوكالي كأس البطولة والميداليات الذهبية في الوقت الذي تقلد فيه لاعبو (1997 م ) بالنادي الأهلي الميداليات الفضية, ونال فرق الخليج على جائزة الفريق المثالي في البطولة, في حين اختير اللاعب أسامة الزبيدي من فريق (1997 م) بالنادي الأهلي كأفضل لاعب في البطولة, وذهبت جائزة هداف البطولة للاعب فريق الدوكالي محمد الحربي, ونال فراس داغستاني حارس مرمى فريق طيبة جائزة أفضل حارس في البطولة, وتم تكريم جميع الفرق المشاركة في هذه البطولة

 

108