لا للتصالح يا ملكي

فيصل الجدعانيعندما ذهب سعيد المولد الى محكمة الكأس للتقاضي ضد قرار الاتحاد السعودي متمثل في لجنة الاحتراف المؤيد من لجنة الاستئناف القاضي بإجباره على تنقيذ عقده مع نادي الاتحاد رفض اتحاد الكرة الجلوس على طاولة الكأس احد دوائر الفيفا دون سند قانوني يعتمد عليه ربما وضوح النتيجة كان له تأثير .

اليوم بعد تواتر الاخبار بالزج بالأهلي في قضية خرج منها واتهامه بالتحريض والرشوة وسوء النية بلا دليل يدينه ويثبت ما كيل له يريد الاتحاد السعودي الخروج منها بطريقتين الاولى رميها على الاتحاد النادي وحب الخشوم ثانيها .
الخروج الاعلامي للمدعو مصدر موثوق او شقيقه مصدر مسؤول في اتحاد الكرة للحديث والدفاع عن ادعاءات الاهلي عليه وتوجيه وتحويل كامل المسؤولية للاتحاد النادي لا تبرئ ساحته ولجانه وامانته بل تضعه تحت كامل المسائلة الداخلية والخارجية وهذه المرة لا يحتاج موافقته للتقاضي .
كل المبررات التي ساقها المصدر الموثوق او المسؤول غير مقنعة وحتمية مرور خطاب الاتحاد النادي للفيفا عن طريق الاتحاد المحلي وبشعاره لا تمنع الاتحاد السعودي من التحقق بأدق تفاصيل ما يحمل من معلومات ومبررات واتهامات خصوصاً وانه يعلم جيداً حجم العقوبة المترتبة لما ذكر من تلك الاتهامات وعلى نادي تحت مظلته .
الاتحاد السعودي بأعضائه ولجانه من مرت عليهم مذكرة الاتحاد النادي ذو (91) صفحة ومرروها دون تأكيد منهم بمحتواها والتأكيد على توفر المستندات الدالة على صحتها وتمريرها دون فتح تحقيق مع الاهلي يثبتون صحة كل ما يقال بحقهم ويؤكدون عدم امتلاكهم أي دليل وإلا لا ما رحموه بقراراتهم دون الحاجة للفيفا .
في القانون لا متهم حتى تثبت ادانته ولا برئ حتى تثبت براءته لكن المشهد العام ينذر بقاع جديد لاتحاد القدم وشريكه ما لم يقول حب الخشوم قوله .
اليوم وغداً وبعد غداً يجب ان يكون موقف ادارة الاهلي ورجالاته ثابت لمصلحته لا يتغير بمحسوبيات تسقط على الكيان وتضيع حقوقه وتحافظ على سمعة ومكانة اشخاص ارادوا السوء به إلا ان كان به ما يحاكون .
التجاوب مع اشخاص اردوا طعنك بغيابك في قلبك ودبروا اكبر حيلة ممكنه لإسقاطك ودمجوا الباطل بالكذب وصنعوا من خيالهم اتهامات هو الضعف بعينه إلا ان كان ما يفعلوا هو جزء منك .

11