لا للتصالح يا ملكي

فيصل الجدعانيعندما ذهب سعيد المولد الى محكمة الكأس للتقاضي ضد قرار الاتحاد السعودي متمثل في لجنة الاحتراف المؤيد من لجنة الاستئناف القاضي بإجباره على تنقيذ عقده مع نادي الاتحاد رفض اتحاد الكرة الجلوس على طاولة الكأس احد دوائر الفيفا دون سند قانوني يعتمد عليه ربما وضوح النتيجة كان له تأثير .

اليوم بعد تواتر الاخبار بالزج بالأهلي في قضية خرج منها واتهامه بالتحريض والرشوة وسوء النية بلا دليل يدينه ويثبت ما كيل له يريد الاتحاد السعودي الخروج منها بطريقتين الاولى رميها على الاتحاد النادي وحب الخشوم ثانيها .
الخروج الاعلامي للمدعو مصدر موثوق او شقيقه مصدر مسؤول في اتحاد الكرة للحديث والدفاع عن ادعاءات الاهلي عليه وتوجيه وتحويل كامل المسؤولية للاتحاد النادي لا تبرئ ساحته ولجانه وامانته بل تضعه تحت كامل المسائلة الداخلية والخارجية وهذه المرة لا يحتاج موافقته للتقاضي .
كل المبررات التي ساقها المصدر الموثوق او المسؤول غير مقنعة وحتمية مرور خطاب الاتحاد النادي للفيفا عن طريق الاتحاد المحلي وبشعاره لا تمنع الاتحاد السعودي من التحقق بأدق تفاصيل ما يحمل من معلومات ومبررات واتهامات خصوصاً وانه يعلم جيداً حجم العقوبة المترتبة لما ذكر من تلك الاتهامات وعلى نادي تحت مظلته .
الاتحاد السعودي بأعضائه ولجانه من مرت عليهم مذكرة الاتحاد النادي ذو (91) صفحة ومرروها دون تأكيد منهم بمحتواها والتأكيد على توفر المستندات الدالة على صحتها وتمريرها دون فتح تحقيق مع الاهلي يثبتون صحة كل ما يقال بحقهم ويؤكدون عدم امتلاكهم أي دليل وإلا لا ما رحموه بقراراتهم دون الحاجة للفيفا .
في القانون لا متهم حتى تثبت ادانته ولا برئ حتى تثبت براءته لكن المشهد العام ينذر بقاع جديد لاتحاد القدم وشريكه ما لم يقول حب الخشوم قوله .
اليوم وغداً وبعد غداً يجب ان يكون موقف ادارة الاهلي ورجالاته ثابت لمصلحته لا يتغير بمحسوبيات تسقط على الكيان وتضيع حقوقه وتحافظ على سمعة ومكانة اشخاص ارادوا السوء به إلا ان كان به ما يحاكون .
التجاوب مع اشخاص اردوا طعنك بغيابك في قلبك ودبروا اكبر حيلة ممكنه لإسقاطك ودمجوا الباطل بالكذب وصنعوا من خيالهم اتهامات هو الضعف بعينه إلا ان كان ما يفعلوا هو جزء منك .

التعليقات

3 تعليقات
  1. اهلاوي الهوى
    1

    ياملكي لا تصالح

    Thumb up 7 Thumb down 3
    3 أكتوبر, 2015 الساعة : 11:29 م
  2. زائر
    2

    فساد لجان – ضعف شخصية – من يدير الإتحاد السعودي أشخاص متنفعين الكل يعلمهم
    واحمد عيد ولجانه مجرد أدوات لتنفيذ مخططات لأصحاب النفوذ ومن يعملون كالسوسة من اجل كسب المال فقط.
    لم يعد يهم تلك الفئة مستوى الكرة السعودية التي كانت زعيمة آسيا ومن أحدثت نقلة عربية في كأس العالم
    في عهد من كان يعمل بنزاهه وعدل وحزم بين اندية الوطن رحمه الله رحمة واسعة وأموات المسلمين.
    قضية سعيد المولد ثورة في تعلم معنى العدل غسلت بماء بارد وجوه أناس مايسمى بإتحاد الكرة التي إكفرهت من هول الصدمة . والآن كل همهم صياغة بيان صحفي نصفه إعتذار للأهلي السعودي ونصفه الآخر ترقيع للغرقان البرقان

    Thumb up 5 Thumb down 1
    4 أكتوبر, 2015 الساعة : 10:04 ص
  3. الجلاد
    3

    انكشفت الاقنعه وبانوااهل المكروالغدرلانهم مردواعلى ذلك نشأواعلى اخذماليس لهم غيرآبهين بمايحدث للاخرين من ضررلان لهم قلوب لايفقهون بهاولم يجدومن يأخذعلى ايديهم فتمادواوامعنوافي ظلم من اتمنواعلى رعاية مصالحهم.ظلمواسعيدوانصفه الاتحادالدولي ويصرون على ملاحقته واستحداث لوائح من اجل امعانهم في ظلمه وقطع رزقه والتضييق عليه.الله سبحانه وتعالى حرم الظلم على نفسه فكيف هاولايتجراءون على ظلم الناس؟*

    Thumb up 5 Thumb down 1
    4 أكتوبر, 2015 الساعة : 3:23 م
111