الجاسم : جاهزون لتخطي الإمارات ، الخيبري : الأهم مواصلة حصد النقاط

تدريبات المنتخب السعودي ‫(442942237)‬ ‫‬أكد لاعب خط وسط المنتخب السعودي الأول لكرة القدم تيسير الجاسم على جاهزيتهم لخوض مواجهة منتخب الإمارات و قال : الجميع في كامل جاهزيته من أجل الظهور بالشكل المشرف و اللعب من أجل تحقيق الهدف المنشود من خلال حصد نقاط المواجهة . و أضاف الجاسم قائلاً : ندرك تماماً صعوبة المواجهة كون منتخب الإمارات من أبرز المنافسين على البطاقة الأولى لذا التركيز في هذه المواجهة سيكون أكبر . و اختتم الجاسم حديثه قائلاً : سنبذل كل ما لدينا من أجل إسعاد الجميع كما أننا نتطلع لحضور جماهيري لمساندتنا في هذا اللقاء الهام .

فيما تحدث لاعب خط وسط المنتخب السعودي الأول لكرة القدم عبدالملك الخيبري عن لقاء المنتخب الوطني أمام منتخب الإمارات و قال : لا شك بأنها مواجهة في غاية الأهمية كونها على أرضننا و بين جماهيرنا و كذلك تأتي هذه المواجهة في ختام جولات الدور الأول من التصفيات لذا مواصلة حصد النقاط أمر هام سيساهم في تسهيل مهمتنا في تجاوز هذه المرحلة. و أضاف الخيبري قائلاً : منتخب الإمارات غني عن التعريف لذا ستكون مواجهتنا معهم من أصعب المواجهات و نحن جاهزون لخوض هذه المواجهة و كسب نقاطها . اختتم الخيبري حديثه قائلاً : الجماهير هي الرقم الأصعب في أي مواجهة رياضية لذا نتطلع من جماهير الوطن بالحضور و المساندة .

التعليقات

4 تعليقات
  1. روح الهلال
    1

    الخيبري :mrgreen:
    والله يا اخوان من يوم ادري ان خيبري في المنتخب واساسي بعد .. اغسل يدي من هالمنتخب
    وادري انه فاشل .. وان الدوري السعودي برضوو فاشل .. لانه ماقدر يصنع او ينتج لنا لاعب في مركز المحور ذو قيمه فنيه … الخيبري مع احترامي له .. تمرير للكوره مايعرف يمرر .

    Thumb up 3 Thumb down 1
    4 أكتوبر, 2015 الساعة : 12:02 ص
  2. عالمي
    2

    لا فية الجبرين وسلمان الفرج وعوض خميس بس مايبون هولاء لان فية مجاملة للشباب والذي ولا لاعب يستحق المنتخب

    Thumb up 1 Thumb down 0
    4 أكتوبر, 2015 الساعة : 10:13 ص
  3. عبد العزيز الملكي
    3

    بالتوفيق لخضر الفنايل
    وإنشاء الله التأهل وفرحة وطن

    Thumb up 1 Thumb down 0
    4 أكتوبر, 2015 الساعة : 11:36 ص
  4. الرئيس
    4

    الخيبري ههههههعههه الدنيا ارزاق

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 أكتوبر, 2015 الساعة : 3:33 م
100