فيما منح مدرب الفريق اللاعبين إجازة ليوم غداً

الشباب يكتفي بتدريب صباحي وايرسمندي يواصل التأهيل

إكتفى مدرب الفريق الكروي الأول لفريق الشباب ” الفارو غوتريز” في تدريبات اليوم بحصة صباحية فقط أقامها الساعة الثامنة،حيث استهلها بتمارين احماء و تسخين ولياقية في الصالة الرياضية تحت اشراف مدرب اللياقة” مارسيلو ماريو”، عقب ذلك أخضع المدرب اللاعبين لتمارين تقوية عضلات في صالة الحديد. ليختتم المران بمناورة في صالة النادي الداخلية وذلك بعد أن قسم اللاعبين لثلاث مجموعات، وشهدت المناورة تطبيق عدد من الجمل الفنية.

ومنح مدرب الفريق الكروي الأول اللاعبين راحة ليوم غداً الأحد، وسيعاود الفريق تحضيراته يوم الاثنين المقبل عقب صلاة المغرب.

من جانب اخر واصل اللاعبان ” وليد عبد الله” و ” دييغو ايرسمندي ” برنامجمها التأهيلي الطبي في عيادة النادي .

وقد شارك الثنائي ” بدر السليطين ” و ” صالح القميزي ” في تدريبات اليوم الجماعية وذلك بعد تماثلهم للشفاء من الأنفولونزا التي تعرضا لها يوم أمس.

فيما واصل الفريق الأولمبي الكروي مساء اليوم تدريباته على الملعب الرديف بالنادي تحت قيادة مدربه ” تامر مصطفى” الذي استهل المران بتمارين احماء وتسخين ولياقية تحت اشراف مدرب اللياقة “ماجد العلي”. عقب ذلك قسم المدرب الفريق لمجموعتين أدت تدريبات فنية تمثلت في التمرير من لسمة واحدة في وسط الملعب. ليختتم المدرب الحصة التدريبية بمناورة على طبق من خلالها اللاعبون عدد من الجمل التكتيكية أبزرها: التمرير من لمسة واحدة، التحرك بدون كرة ، تسديد الكرات المباشرة.

99