الاتحاد العربي للفروسيّة يجتمع برئاسة رئيسنا

image1 (2)يعقد رؤساء الاتحادات العربية للفروسية يوم غدا الاحد بفندق الرتز كارلتون بالرياض اجتماع استثنائيا للجمعية العمومية للاتحاد العربي للفروسية لإعادة تشكيل مجلس الإدارة واختيار رئيس جديد للاتحاد العربي للفروسية .

ويسبق اجتماع رؤساء الاتحادات العربية للفروسية اجتماعا للأمناء العاميين للاتحادات العربية للفروسية بهدف تنسيق الرؤى بين الأعضاء وتقريب وجهات النظر والإعداد لاجتماع الرؤساء .

وسيتم في الاجتماع الذي سيرأسه صاحب السمو الأمير عبدالله بن فهد بن عبدالله رئيس الاتحاد السعودي للفروسية مناقشة عدد من الموضوعات المطروحة على جدول الأعمال من أبرزها اعادة تشكيل مجلس الإدارة واختيار رئيس جديد اضافة الى مناقشة الوضع المالي للاتحاد والموافقة على النظام الاساسي واللائحة المالية الى جانب مناقشة تنقلات الجياد بين الدول العربية وايجاد حلول لها وتفعيل البطولة العربية وصياغة الألية والمعايير المناسبة لها وتقديم الدعم وتبادل الخبرات بين الدول الأعضاء.

كما سيتم التطرق الى اهمية وحدة الصف العربي والعمل على تفعيل ادوارهم في الاتحاد الدولي للفروسية بما يخدم رياضة الفروسية العربية وتوسيع مقاعدهم في الاستحقاقات الدولية .

تجدر الاشارة الى ان الاتحاد العربي للفروسية يضم في عضويته 18 اتحاد عربيا ويرأسه صاحب السمو الشيخ مشعل بن حمد ال ثاني ويشرف على عدد من البطولات العربية للفروسية مثل سباقات القدرة والتحمل والقفز والترويض والتقاط الأوتاد .

110