ثقة في الأخضر بتجاوز عقبة الإمارات

747

أكد زكي الصالح مدير المنتخب السعودي لكرة القدم أن سعيد المولد قد ينضم لحسابات المدرب الهولندي بيرت فان مارفيك في الفترة المقبلة.

وقال الصالح في تصريحات اذاعية”أى لاعب يرغب فان مارفيك في تواجده بقائمة الفريق سوف يتواجد بشكل سريع , سعيد المولد لاعب سعودي واذا طلبه المدرب سوف نفعل ذلك”.

وتابع”لقد تواصلنا مع المقهوي الذي غادر المعسكر للاطمئنان على صحة والدته وسوف يعود السبت من جديد لمعسكر المنتخب”.

وقال عن مواجهة الامارات”نحن قادرين على تحقيق نتيجة ايجابية أمام المنتخب الاماراتي من أجل الحفاظ على الانطلاقة القوية للمنتخب في التصفيات المزدوجة , القادم سوف يكون أفضل ان شاء الله”.

وعن الاصابات قال مدير المنتخب”معسكر جدة ليس به أية اصابات وسوف يتم اخضاع سلمان الفرج لفحوصات طبية دقيقة للاطمئنان بشكل أكبر على اللاعب كما ان المدرب فان مارفيك وضع برنامجه لاعداد اللاعبين من الناحية الفنية والبدنية من أجل تقديم مستويات مميزة في الفترة المقبلة”.

بينما قال لاعب خط دفاع المنتخب السعودي لكرة القدم، أسامة هوساوي، عن استعدادات المنتخب للقاء منتخب الإمارات في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2018 وكأس آسيا 2019″ مواجهة الامارات مهمة جدا لأنها تلعب دور هام في بقاء منتخبنا في الصدارة ومنح المنتخب العلامة الكاملة في الدور الأول من التصفيات”.

وأضاف”سوف نواجه منتخب قوي يمتلك العديد من العناصر المميزة لكننا قادرين على تحقيق النتيجة الايجابية المطلوبة “.

وصرح يحي الشهري لاعب النصر”هدفنا واحد ولا يوجد غيره وهو تحقيق الفوز ونركز بشكل كامل على المواجهة المقبلة من أجل تحقيق هذا الهدف ونطالب الجماهير بالحضور للقاء وتقديم المساندة “.

التعليقات

2 تعليقان
  1. الهمداني
    1

    على الإختيارات السيئه والمحاباه والمجامله أتوقعها تاريخيه للمنتخب الأماراتي

    Thumb up 1 Thumb down 2
    3 أكتوبر, 2015 الساعة : 3:56 م
  2. أحمد
    2

    راح ينهزمون … وين الجبرين وشايع .. تشكيلة يتم ضم الزوري وبصاص ومختار الي كانو عالة على فرقهم

    Thumb up 0 Thumb down 1
    3 أكتوبر, 2015 الساعة : 4:24 م
102