فان غال يحذر من عودة آرسنال

Fußball DFB-Pokal Achtelfinale: VfB Stuttgart - FC Bayern München am Mittwoch (22.12.2010) in der Mercedes-Benz Arena in Stuttgart. Louis van Gaal, der Trainer des FC Bayern München sieht seinen Spielern zu. Der FC Bayern München gewinnt mit 6:3. . Foto: Bernd Weißbrod dpa/lsw (Achtung! Der DFB untersagt die Verwendung von Sequenzbildern im Internet und in Online-Medien während des Spiels (einschließlich Halbzeit). Achtung Sperrfrist! Der DFB erlaubt die Publikation und Weiterverwertung der Bilder auf mobilfunkfähigen Endgeräten (insbesondere MMS) und über DVB-H und DMB erst 2 Stunden nach Spielende.)  +++(c) dpa - Bildfunk+++

حذر الهولندي لويس فان غال مدرب مانشستر يونايتد من مواجهة ارسنال في الدوري الانجليزي الأسبوع الحالي وذلك رغم خسارة ارسنال أمام أولمبياكوس اليوناني في الاماراتس بدوري الأبطال بينما فاز يونايتد أمام فولفسبورغ الألماني.

وتحدث فان غال عن سمولينج” هو الآن بين أبرز المدافعين في الفريق ويفعل كل شىء مطلوب منه داخل الملعب ويستحق الكثير من الثناء”.

وقال عن اشلي يونغ”هو لاعب أيسر لكنه في الشوط الثاني أمام فولفسبورغ لعب في الجانب الأيمن كظهير ولعب بشكل مميز وهو أمر اسعدنى كثيرا ,أحب اللاعبين مثل يونغ الذي يمكنهم اللعب في أي مركز داخل الملعب بشكل رائع”.

وصرح عن هزيمة آرسنال في دوري الأبطال”فريق ارسنال مميز في العودة بقوة عقب الخسائر التي يتعرض لها وطالما ما فعل ذلك في الكثير من المرات فهو من بين أفضل فرق الدوري الانجليزي من الناحيتين الفنية والتكتيكية رغم ان الفريق عانى كثيرا في الموسم الحالي على مستوى النتائج”.

109