الفيفا يورط الاتحاد مع الأهلي

احمد الشمراني** عندما يتورط اتحاد في قضية ناد، فهنا يبدو الأمر غير عادي ويحتاج إلى تحقيق وقبل ذلك إلى مواجهة..!!
** الزميلة صحيفة الرياضية في صدر صفحتها الأولى تنشر خبرا يقول (اتحاد الكرة السعودي يشكو الأهلي للفيفا بحجة تحريض سعيد المولد) هذا كان العنوان وقلنا ربما اجتهاد صحفي لكن أن يصل الأمر إلى أن يحصل برنامج المجلس على خطاب صادر من الاتحاد السعودي وبشعار الاتحاد السعودي وختم الاتحاد السعودي يقول فيه إن النادي الأهلي هو من يحرض سعيد المولد، فهنا عن أي فضيحة نتحدث.
** الأهلي خرج من لعبة المولد بعد أن استلم حقه المالي من لجنة الاحتراف بشيك مصدق وانحصرت القضية بين اللاعب ونادي الاتحاد والنادي البرتغالي، فما هي مبررات هذا الخطاب الذي قدمته قناة الكاس وقدمت معه أوراقا فيها ما يدين اتحاد الكرة أمام الأهلي وجماهير الأهلي التي عاشت ليلة لا تصدق مع مستند لا أدري من سيدان فيه كاتبه أم مرسله أم اتحاد الكرة..!!
** المولد بات قضية أخرى انتهت أو لم تنته، هذا شأن اللاعب، لكن اليوم نحن أمام تهمة خطيرة تم كشفها في مجلس خالد جاسم على رؤوس الأشهاد وتناولتها وسائل الإعلام ووسائل التواصل الاجتماعي على أنها سابقة خطيرة وهي كذلك قولا وفعلا..!!
** ثمة من يسأل، هل الاتحاد السعودي كان يبحث عن معاقبة الأهلي وهو مظلته من الاتحاد الدولي والأكثر خطورة أن الخطاب الذي طبع على أوراق الاتحاد وأرسل للفيفا كان من داخل الاتحاد ومن الطبيعي أنه مر بعدة خطوات إجرائية حتى وصل إلى الاتحاد الدولي..!!
** أين أنت يا أمين عام الاتحاد؟ عن هذا التجاوز القانوني بحق اتحاد يفترض أن يرعى مصالح الأندية، لا أن يبحث عن عقاب لها من أعلى سلطة رياضية..!!
** بصراحة وبدون أدنى مجاملة، يجب أن يتدخل الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير عبدالله بن مساعد بوصفه رئيس اللجنة الأولمبية السعودية شخصيا، فما فعل بالأهلي من شكوى كيدية للفيفا لا يقره أي رياضي..!!
** الخطابات والمكاتبات وسجلات القيد ظهرت أمام المشاهدين ورقة ورقة واسم من حرر الشكوى ووقع عليها وصادق على إرسالها مكتوب، فماذا أمام هذه السابقة أنتم قائلون..!!
** المتعارف عليه أن أي تجاوز لأي ناد، تتم محاسبته من خلال الاتحاد المحلي، أما أن يحرض عليه الاتحاد المحلي الاتحاد الدولي، فهذه لم تحدث إلا الآن.
** الأهلي في حالة صدمة وحالة ذهول من ما عرض على قناة الكاس من مستندات لم يقل معها مدير المركز الإعلامي سالم الأحمدي إلا يا حيف على اتحاد يريد الإضرار بناد من أعمدة الوطن..!!
** الأهلي لن يرضى بأسف أو بيان إنشائي بقدر ما يبحث عن كشف هوية من أرادوا الإضرار به..!!
** طبيعي أن يبحث الأهلي عن حقوقه وطبيعي أن يصطف معه كثر، فكيف يتم تشويهه أمام أعلى سلطة رياضية في العالم بشكوى خلت من مضامين الاحترام المتبادل على الأقل بين الاتحاد والأهلي أعني اتحاد القدم..!!
** يقول الزميل عبدالله فيصل في تغريدة له (الاتحاد السعودي مظلة لكل الأندية وشمس على الأهلي)..!!
** أخيرا وبهدوء أقول: أيها الخجل أين حمرتك..!!

10