الأخضر الاولمبي يواصل تحضيراته في الدوحة استعداداً لبطولة غرب آسيا

تدريبات المنتخب الاولمبيواصل المنتخب السعودي الأولمبي لكرة القدم تمارينه اليومية اليوم الخميس استعداداً لبطولة اتحاد غرب آسيا الأولى للمنتخبات تحت 23 عام المقامة في الدوحة.

وبدأ اللاعبون الحصة التدريبية مساء اليوم الخميس على ملعب اللجنة الفنية التابع للإتحاد القطري بتمارين الإحماء, عقبها تمارين على التوافق والتمرير مع التحرك وتغيير الإتجاه, ثم تلاها مران تكتيكي تركز على بناء الهجمة واستغلال المساحات لدى الخصم وسرعة نقل الكرة للأمام.

من جهة أخرى حظي مران الأخضر اليوم بمتابعة أمين عام الاتحاد السعودي لكرة القدم الأستاذ أحمد الخميس.

وأكد مدرب المنتخب السعودي الأولمبي لكرة القدم بندر الجعيثن على نجاح معسكر الأخضر الذي أقيم في الدوحة قبيل بدء بطولة اتحاد غرب آسيا الأولى للمنتخبات الأولمبية, مشيراً إلى أن انضباطية اللاعبين في الملعب وخارج الملعب بالإضافة إلى تطبيقهم للتعليمات والتمارين على أكمل وجه ساعدت في إنجاح هذا المعسكر.
وأضاف:” سنشارك في البطولة بلاعبين بعضهم لأول مرة يمثل المنتخب الأولمبي في بطولة رسمية وذلك بعد اثباتهم لأنفسهم من خلال معسكري سلوفاكيا والدوحة, وكلنا ثقة بهم”.
وأردف:” العائق الوحيد الذي أشغل تفكرينا هو كمية الإصابات للاعبين لهم ثقلهم في صفوف المنتخب, ونسأل الله التوفيق”.
وشدد الجعيثن على أن البطولة بتواجد منتخبات عريقة ولها اسمها ستكون محك حقيقي للاعبين رغم قلة خبرة بعضهم, مشيراً على أهمية الاستفادة من لعب هؤلاء اللاعبين ضدهم, ومتمنياً من الله التوفيق في التأهل عن المجموعة وفي نيل لقب البطولة.

واختتم المدرب بندر الجعيثن حديثه بإشادته بالدور الإيجابي الذي تقدمه إدارة المنتخب من جميع النواحي, موجهاً شكره للمشرف العام على المنتخب السعودي الأولمبي الأستاذ صالح أبو نخاع, ولمدير المنتخب السعودي الأولمبي الأستاذ خالد الغانم, ولجميع الأجهزة الإدارية والفنية والطبية على مايقدموه من عمل وجهد.

100