الخليج يحل ضيفاً على الصفا ودياً والنمر يتكفل بمعسكر الفريق

IMG_6713يحل فريق الخليج الاول لكرة القدم ضيفاً على نظيره فريق الصفا مساء غدا الجمعة عند الساعة 6:30 م على ملعب نادي الصفا وذلك في مباراة ودية ضمن البرنامج الإعدادي لمعسكر الدانة الداخلي لاستغلال فترة التوقف عن دوري عبد اللطيف جميل السعودي للمحترفين .

من جهة ثانية تكفل الشيخ غسان النمر الداعم الخلجاوي بكافة مصاريف المعسكر الداخلي والذي سيقيمه الفريق الاول لكرة القدم في المنطقة الشرقية من 1 وحتى 9 أكتوبر الجاري وكان لاعبي الفريق بعد نهاية التدريب المسائي توجهوا الى احد فنادق الدمام والذي سيمكثون فيه حتى قبل مغادرة الفريق يوم 8 اكتوبر الى الرياض لاختتام المعسكر بمواجهة الشباب الودية.

ميدانياً اجرى فريق الخليج تدريبه على ملعبه بسيهات تحت اشراف التونسي جلال قادري المدير الفني للفريق وقد اشتملت الحصة التدريبية على بعض التدريبات الترفيهية ثم اختتم بتنفيذ بعض الكرات الثابتة .

ومن جهته فقد أعرب فوزي الباشا رئيس نادي الخليج عن شكره الجزيل الى الشيخ غسان النمر وذلك بتكفله بمعسكر الفريق الكروي الاول مشيراً بان ذلك بغير المستغرب نظراً لدعمه المتواصل للدانة حيث يعتبر احد المساهمين في إنجازات الخليج في السنوات الماضية .

101