الاتفاق يستعد للقاء العروبة والرئيس يصدر عدد من التعيينات الإدارية

تدريبات الاتفاقأصدر مجلس الإدارة بنادي الاتفاق في اجتماعه الأخير عدداً من التعيينات الإدارية، وذلك في إطار رسم الهيكلة الإدارية للنادي، إذ أقر المجلس تعيين محمد العتيبي مدير تنفيذياً للنادي حيث سيتولى إدارة عدد من الأقسام الحيوية ذات العلاقة بالأمور التشغيلية والخدماتية، كما تم تكليف الإعلامي محمد الشيخ للعمل كمستشار إعلامي للنادي حيث سيتولى رسم السياسة الإعلامية للنادي والإشراف العام على سير أعمال المركز الإعلامي، في حين تم تعيين محمد الدوسري رئيساً لجهاز الفريق الأول لكرة القدم والذي يضم إبراهيم المغنم مديراً للفريق وهذلول البريك إدارياً.
وناقش مجلس الإدارة خلال اجتماعه عدد من الملفات المتعلقة باللجان العاملة حيث اضطلع على تقاريرها المقدمة، كما وقف على سير العمل فيما يتعلق بعقود الرعاية، حيث ناقش عدداً من العروض المقدمة بانتظار اختيار الأنسب منها للإعلان عنه رسمياً خلال الأسبوع المقبل.
وأكد خالد الدبل رئيس النادي أن التعيينات الإدارية التي أقرها مجلس الإدارة تأتي انطلاقاً من سعي المجلس لاختيار أبرز الكفاءات الإدارية والفنية بما يمكن النادي من العمل في إطار مؤسسي، مشدداً على ثقته بالاختيارات التي جاءت مدعمة بالكفاءة والخبرة.
وكشف الدبل بأن مجلس الإدارة لن يتأخر لحظة في الاستفادة من أي طاقات إدارية أو فنية يرى أنها ستكون إضافة للخطة الاستراتيجية المرسومة للنهوض بالنادي إدارياً وفنياً.
من جهة ثانية أكمل الفريق الكروي استعداداته لمواجهة العروبة (الجمعة) ضمن مباريات الجولة الخامسة لدوري الدرجة الأولى حيث شارك في التدريب الأخير جميع اللاعبين يتقدمهم المهاجم فيصل الجمعان الذي كان يعاني من إصابة قبل أن يعطي الجهاز الطبي الإشارة للمدرب الألماني ستامب بجاهزيته للمباراة، في حين واصل اللاعب عايض السهيمي علاجه مع الجهاز الطبي.
وفي السياق نفسه اقترب المهاجم محمود الصايغ من دخول التدريبات التكتيكية حيث دخل في المرحلة الأخيرة من مرحلة التأهيل على إثر الإصابة التي لحقت به في بداية انضمامه للفريق.
من جهته أكد المدرب الألماني ستامب ثقته بقدرة الفريق على الظهور بالمستوى الذي يضمن للفريق الفوز، مشددًا بأن ثمة دوافع عديدة ترفع مؤشر التفاؤل لديه خصوصا بعد الفوز الكبير الذي حققه الفريق على النهضة والذي كان مقروناً بالمستوى

التعليقات

1 تعليق
  1. المدفعيه الاتفاقيه
    1

    اوه من شان كذا محمد الشيخ منتحر بالاعلام والغنوات الرياضيه في محاربة الذهبي أثاريه موعود مركز بادارة الاتفاق الجديده مبروك عليك المركز الاعلامي الأن علم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    2 أكتوبر, 2015 الساعة : 4:57 م
111