غضب هلالي بسبب عقوبة ديغاو

ديغاو

عبرت جماهير نادي الهلال عن غضبها الشديد بسبب قرار لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي لكرة القدم بإيقاف مدافع الفريق، البرازيلي ديغاو لمباراتين محليتين.

واعتدى المدافع البرازيلي بدون كرة بالضرب على لاعب الرائد صالح الشهري في مباراة الفريقين في دوري عبد اللطيف جميل بالجولة الثالثة من المسابقة.

واتهمت جماهير نادي الهلال اتحاد كرة القدم السعودي بالظلم وغياب مبدأ المساواة والكيل بمكيالين.

وتذكرت جماهير الهلال واقعة حسين عبد الغني ظهير النصر عندما تدخل بشكل عنيف في الكلاسيكو ضد العراقي سيف سلمان مدافع الاتحاد في الموسم الماضي بالدوري .

ولم تتخذ لجنة الانضباط اى عقوبة ضد حسين عبد الغني عندما ضرب سيف سلمان بدون كرة.

التعليقات

19 تعليق
  1. الزعيم برشلونه العرب
    1

    نحمل ديغاو خسارة الهلال بالتعادل امام الاهلي الاماراتي
    بالنسبة للبطولات المحلية اي حد ممكن يسد

    Thumb up 4 Thumb down 5
    1 أكتوبر, 2015 الساعة : 3:42 م
  2. سيسبان
    2

    فيه شخص ” حاد الذكاء .. خبيث الطباع .. يملك كاريزما ” اشاع بين الرياضيين في السعودية قبل اربعين سنة او تزيد كذبة مفادها ان الهلال نادي الحكومة و التحكيم يدعمه !!!!
    و هذا الشخص لجأ الى هذه الكذبة لأنه فشل فريقه المفضل في مجاراة الهلال ميدانياً في حينه !!!!
    وساعده على ترويج كذبته ان الهلال ثابت في المنافسات و مستأثر باغلب الانجازات !!!!
    و قد تسلح بالاصرار على تكرار تلك الكذبة كلما اتيحت له الفرصة اعلامياً !!!!
    و شيئاً فشيئا .. ابتدأ الرياضيين في المملكة تتعاطي مع تلك الكذبة على انها امر يحتمل النقاش !!!!
    حتى اصبحت حقيقة مسلم بها لا تقبل النقاش عند كثير من الرياضيين غير الهلاليين !!!!
    فهو طبق اكذب الكذبة .. ثم صدقها .. ثم كررها .. يؤمن بها الناس تلقائياً !!!!

    لذا فان الاعين شديدة التركيز على اخطاء الهلاليين من جميع العاملين في اللجان العاملة في كرة القدم السعودية !!!!
    بينما نفس تلك الأعين يقل تركيزها على أخطاء الغير هلاليين !!!!
    فعندما يقوم لاعب هلالي بفعل يستحق الايقاف كما هي حالة ديقاو .. فان لجنة الانضباط تطبق القانون بدقة متناهية !!!!
    وعندما يقوم لاعب مثل حسين عبدالغني بغرس اظافره في بطن خصمه .. وتصوره الكاميرات .. لا تستفز العاملين في اللجان السعودية لاصدار قرار ايقافه !!!!
    وحالة حسين ” على سبيل المثال لا الحصر ” و الاّ الامثلة لتجاوزات لاعبين غير هلاليين ولم يعاقبوا كثيرة و كثيرة جداً !!!!
    وهذا التباين يحصل ليس لأن العاملين في اللجان القانونية يعادون الهلاليين و يناصرون غيرهم .. انما لأن تلك ” الكذبة الخبيثة ” قد سيطرت على عقول جميع الرياضيين في السعودية بما فيهم العاملين في المناصب الرسمية في اتحاد الكرة !!!!
    فاصبح تطبيق القانون على الهلالي .. يذهب عنهم صفة مجاملة الهلال و يؤكد لهم مناصرة العدل !!!!
    واذا حصل سوء سلوك من غير الهلالي .. تتجلى عندهم ردة الفعل الانسانية الطبيعية فتتجاوزها العقوبة !!!!
    رسالة خاصة الى الهلاليين :
    لن تستطيعوا تغيير هذه الحالة ” تباين ردة فعل اللجان بين حالات لاعبي الهلال و غيرهم ” بسهولة .. فالأمر قد ترسخ بقواعد متجذرة في الجيل العامل حالياً !!!!
    عليكم ان توضحوا دائماً هذا التباين كل مرة يحصل عدم المساواة في اتخاذ القرارات .. فمع كثرة الدلائل يتضح للغير تلك الكذبة بشكل تدريجي !!!!
    عموماً الهلال دأب على مبدأ ” الكيل بمكيالين ” منذ 40 عام .. ولعمري هذا هو سر قوته و استمرار تفوقه !!!!

    Thumb up 15 Thumb down 14
    1 أكتوبر, 2015 الساعة : 4:21 م
  3. ارش برهانى
    3

    ياطاقية انت واياه :mrgreen:
    سالفه حسين مع العراقى لم ترصدها كاميرا الناقل الرسمى عكس ديقاو
    ولجنة الانضباط بح صوتها وهى تقول لن نعاقب لاعب من غير تصوير الناقل الرسمى
    الين متى وحنا نفهم فيكم افففففففففففففففففففففف
    بس كسرت القانون وعاقبت حسين وعيد والراهب لان المعزب امره مطاع :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 8 Thumb down 10
    1 أكتوبر, 2015 الساعة : 4:41 م
  4. الملكي
    4

    متعودين ما احد يعاقبهم

    Thumb up 5 Thumb down 7
    1 أكتوبر, 2015 الساعة : 4:41 م
  5. نصراوي عنيزة
    5

    جمهور أبو صياح

    Thumb up 6 Thumb down 9
    1 أكتوبر, 2015 الساعة : 5:03 م
  6. خبير
    6

    لاتعلمون احد بـ هالعقوبة..
    احمدوا ربكم إنها مو اكثر من مباريتين واحمدوا ربكم انها مبارتين سهلة وأمام فريق واحد..

    Thumb up 8 Thumb down 9
    1 أكتوبر, 2015 الساعة : 5:16 م
  7. محمد ولد ابومحمد
    7

    مباراتين بس ؟ قليله يستاهل أكثر . وياجماهير ال ن ي ف ي ا لاتنسوا كمان إن أبوعمر الله يحفظه توقف 4 مباريات بسبب رشة مويه على حسن معاذ واللي اللاعب الشبابي نفسه قال انها كانت مزحه .

    Thumb up 12 Thumb down 9
    1 أكتوبر, 2015 الساعة : 5:56 م
  8. مايقا كوره رايقه
    8

    هههههههههههه والله يالسنافر ينطبق عليكم المثل الشهير( شين وقوي عين) :mrgreen:
    الاتحاد الاسيوي وقع على صك خشونة اللاعب واستحقاقه الايقاف لمباراتين
    والاتحاد السعودي يصادق على ايقافه محليا لخشونته والضرب المتعمد بدون كره ولازلتم ياجماهير ابو صياح تتباكون وتصرخون مثل الحريمات :mrgreen:
    ياكايدهم ومطير النوم من عينهم يابو عمر :mrgreen:

    Thumb up 6 Thumb down 10
    1 أكتوبر, 2015 الساعة : 6:02 م
  9. عاشق كحيلان
    9

    ياسيسبان الرجل مات رحمه الله اتقي الله في ماتقوله

    Thumb up 3 Thumb down 6
    1 أكتوبر, 2015 الساعة : 7:05 م
  10. musaed
    10

    الطواقي فريق ابو صياح متعودين على عدم معاقبتهم لان اللجان كلها هلاليه واتحدى احد يقول غلط لاعبهم يستحق العقوبه الشي الاخر اي قانون طبق على عبدالغني وعيد والراهب واحد مبارتين والثاني ثلاث والآخر مدري كم على حسب الكف وقوته

    Thumb up 1 Thumb down 6
    1 أكتوبر, 2015 الساعة : 7:07 م
  11. مراقب
    11

    آرش برهاني بلا استدلاخ …عقوبات نهائي جحفلي كلها تصوير شخصي

    Thumb up 4 Thumb down 1
    1 أكتوبر, 2015 الساعة : 7:37 م
  12. نصراوي الخبراء
    12

    جمهور ابوصياح يكثر صياحهم محليا
    اما اسيويا ياكلون ترااااب :mrgreen:

    Thumb up 1 Thumb down 2
    1 أكتوبر, 2015 الساعة : 8:14 م
  13. منصف
    13

    اللاعب يستحق عقوبة أشد، لكن الخبر عند رئيس لجنة الإنضباط القحيز!!

    Thumb up 1 Thumb down 4
    1 أكتوبر, 2015 الساعة : 8:27 م
  14. زائر
    14

    موضوع حسين عبدالغني يخص لاعب نادي الاتحاد

    Thumb up 1 Thumb down 2
    1 أكتوبر, 2015 الساعة : 9:55 م
  15. تلميذة الرمز
    15

    الحمدلله والشكر يعني خلوا لعيبتنا يضربون ويرفسون ويعتدون ولا تقولون لهم شي لا عقوبه ولا ايقاف ويييين عايشين ياالجحافله الصياحين!!

    Thumb up 1 Thumb down 2
    1 أكتوبر, 2015 الساعة : 10:13 م
  16. Sherefcof
    16

    فريق ابو صياح
    فريق ابو صياح
    فريق ابو صياح
    فريق ابو صياح
    :-D :-D :-D :-D :-D :-D :-D

    Thumb up 2 Thumb down 2
    1 أكتوبر, 2015 الساعة : 11:15 م
  17. هلالي مخضرم
    17

    رحيل نيفيز وحركات ديقاو …..شاك ان لها علاقه بطرد سامي من التدريب وتولي نواف بن سعد الرئاسه

    Thumb up 0 Thumb down 3
    1 أكتوبر, 2015 الساعة : 11:52 م
  18. عيسى عسوان
    18

    ايش اللي كاميرا ناقل رسمي وغير رسمي المفروض اي لاعب يقل ادبه في الملعب او يضرب بدون كرة تبلغه لجنة الانضباط لا عاد تدخل النادي الا الموسم القادم عشان ديقاو واسامه المولد وامثالهم يتربو او تحولهم لهيئة التحقيق والادعاء العام او تسحب النتيجه من فريقه في حالة الفوز واذا خسر الفريق المباراة تسجب ثلاث نقاط من رصيده عشان اخر الدوري ينزل درجه اولى والسنه الجايه درجه ثانيه واللي بعدها يشطب من الاتحاد السعودي وعجبي

    Thumb up 4 Thumb down 0
    1 أكتوبر, 2015 الساعة : 11:59 م
  19. سنة ورى سنة العالمية صعبة قوية
    19

    ماودهم يقفونه تأخرو بالقرار لكن شعرو بالحرج بعد لجنة الانضباط الآسيوي و بعد ايقافهم لأبو عمر بعد رشة الماء مباراتين !!

    Thumb up 1 Thumb down 0
    2 أكتوبر, 2015 الساعة : 1:42 م
109