الرجوب : اتمنى ان يكون توجه الاتحاد السعودي الى الفيفا لتحديد مكان الاياب

جبريل الرجوباكد اللواء جبريل الرجوب، رئيس الاتحاد الوطني الفلسطيني لكرة القدم، الاربعاء من الدوحة، حيث يحضر افتتاح بطولة غرب آسيا الأولى للمنتخبات الأولمبية، انه يتمنى ان يكون توجه الاتحاد السعودي لكرة القدم، للاتحاد الدولي للعبة، من اجل تحديد مكان مباراة الاياب بين المنتخبين الشقيقين، ضمن التصفيات الاسيوية المزدوجة.

استعدادا من الاتحاد السعودي لمعالجة الموضوع وفق انظمة ولوائح الفيفا واستعدادهم لاحترام اي قرارات تصدر عن الاتحاد الدولي، واخراج ذلك اللقاء الرياضي من التجاذبات والردح الاعلامي ووضعه في سياقه الصحيح.

وقال الرجوب للموقع الرسمي لاتحاد الكرة الفلسطيني انه سيتابع بشكل اخلاقي وبروح رياضية الموضوع مع كل مؤسسات الفيفا لحماية الملعب البيتي الفلسطيني كاحد رموز السيادة والذي انجز بتضحيات شعبنا، وتحصين عضوية فلسطين في الاتحاد الدولي لكرة القدم.

وعبر الرجوب عن استغرابه من بعض وسائل الاعلام السعودية وبعض الاعلاميين للمستوى الهابط الذي انحدروا اليه والذي لا يليق بمهنتهم ولا بروابط الاخوة السعودية الفلسطينية.

واشار الى انه ناقش من البداية حتى اللحظة الموضوع بروح رياضية ووفقا للقوانين واللوائح الدولية، وكان متفهما لكل عناصر القلق عند الاشقاء السعودين،مع اشارته الى غياب التبادلية في علاج الموقف من الطرفين.

التعليقات

7 تعليقات