المنتخب الاولمبي يواصل تمارينه اليومية في قطر

2 (3)واصل المنتخب السعودي الأولمبي لكرة القدم تمارينه اليومية اليوم الأربعاء ضمن معسكره الإعدادي المقام في العاصمة القطرية الدوحة والذي يأتي استعداداً لبطولة اتحاد غرب آسيا الأولى للمنتخبات تحت 23 عام.

حيث أجرى اللاعبون مرانهم في حصتين صباحية ومسائية, أجريت الحصة الصباحية في الصالة الرياضية التابعة للفندق وتركز المران فيها على تدريبات القوة والتوازن, في حين بدأت الحصة المسائية على ملعب اسباير بتمارين الإحماء, عقبها أجرى اللاعبون مران تكنيكي بالاحتفاظ بالكرة والتسليم, ثم عقبه مران تكتيكي في كيفية الهجوم والدفاع الأمثلين, وأخيراً مران على الكرات الثابتة.

من جهة أخرى استبعد الجهاز الفني للمنتخب السعودي الأولمبي اللاعبين ماجد النجراني وعبدالرحمن العبيد, وذلك بعد الفحوص الطبية التي أثبتت اصابتهما بشكل يمنع عن المشاركة مع المنتخب في بطولة اتحاد غرب آسيا الأولى للمنتخبات تحت 23 عام.

ومن جهة ثانية انطلقت اليوم مجريات بطولة اتحاد غرب آسيا الأولى للمنتخبات تحت 23 عام بمبارتين لمنتخبات المجموعة الأولى, في حين سيخوض الأخضر مباراته الأولى في البطولة يوم الأحد المقبل ضد منتخب إيران الأولمبي.
تصريح صحفي ..

وجه مدير المنتخب السعودي الأولمبي لكرة القدم الأستاذ خالد الغانم شكره وتقديره لجميع الأندية التي تعاونت مع المنتخب السعودي الأولمبي بمنحه لاعبيها للمعسكر الإعدادي قبل بدء بطولة غرب اتحاد غرب آسيا الأولى للمنتخبات تحت 23 عام, مشدداً على أهمية دعم الأخضر في جميع الاستحقاقات لتحقيق النتائج التي تليق بإسمه.
وأضاف الأستاذ خالد الغانم:” اعتدنا دائماً على وقوف جميع الأندية مع منتخبات الوطن بكافة فئاتها, ولهم جزيل الشكر على مايقدمونه من تعاون في ذلك, ومن تقديم لمصلحة المنتخبات على كل شيء, كما أتوجه بالشكر الجزيل لنائب رئيس نادي القادسية الأستاذ عبدالله بادغيش وذلك لتعاونه وحرصه بإرسال لاعبي نادي القادسية ماجد النجراني وعبدالرحمن العبيد لمعسكر المنتخب السعودي الأولمبي رغم اصابتهما بناءاً على رغبة المنتخب للمحاولة في الاستفادة منهما وتجهيزهما قبل أولى المباريات”.

التعليقات

1 تعليق
  1. اكشن
    1

    كيف مصابين ويرسلهم القادسيه للمشاركة مع المنتخب بالتأكيد الجهاز الفني لن يغامر بلاعب مصاب في مباراة قويه مثل مباراة ايران نتائجها يكون اداء اللاعب اقل وتفاقم الاصابه واحتمال ناديه يخسر خدمات اللاعب لفتره طويله جدا

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 أكتوبر, 2015 الساعة : 2:33 ص
102