حكام تصفيات كاس اسيا يتوافدون للدمام

صافرة حكمتوافد حكام ومراقبي المجموعة الثانية لتصفيات كأس اسيا للشباب تحت ١٩ عام الى مطار الملك فهد الدولي يوم امس الثلاثاء للدمام حيث كان اول الواصلين الحكام أحمد سعيد الراشدي ومحمد عبدالكريم الراروني من دولة الإمارات العربية المتحدة والحكمين أحمد أبو بكر الكاف و راشد غايض القايثي من دولة عمان والحكم سايدلوف باخروم من دولة طاجكستان ، إضافة الى وصول الحكام مهند قاسم سراي و لؤي صبحي الزاوي و واثق محمد الباق من دولة العراق ، والحكم الهندي مورلينج ديم ثنغ ، كما وصل مراقب الحكام الاردني إسماعيل عدنان الحافي ومراقب المباريات النيبالي كومار تونج ذابع ، وأخيرا سيصل المراقب الإيراني جامشيد كاسرااليىم الأربعاء في تمام الساعة ٢.٤٥ ظهرا وكان في استقبال الحكام عدد من ممثلي اللجنة المنظمة .

الاخضر يواصل تدريباته :

واصل الاخضر الشاب تدريباته اليومية على ملعب مدينة الامير سعود بن جلوي بالراكة ،حيث أجرى مرانه مساء أمس على ملعب الراكة قبل توزيع جدول الملاعب التي ستجري عليها المنتخبات تمارينها اليومية حتى موعد بدء التصفيات ، وسيجري الاخضر السعودي تمرينه اليوم على ملعب نادي القادسية بالخبر في تمام السادسة حتى الساعة السابعة مساءاً .
من جهة اخرى سلمت إدارة المنتخب السعودي للشباب قائمة الفريق النهائية والتي ضمت ٢٣ لاعب للمشاركة في هذه التصفيات ، حيث أكد إداري المنتخب السعودي للشباب خالد المحيني أن جميع الأسماء التي تم تسليمها جاهزة للعب والمشاركة ولا يوجد اي إصابات ولله الحمد بعد اجراء الفحوصات الطبية اللازمة لهم والتأكد من سلامة جميع العناصر .

اليمني في بجولة حره باسواق الشرقيه :

استغل المنتخب اليمني فترة تواجده المبكره بالمنطقة الشرقيه كاول الفرق وصولاً بالتجول في عدد من المجمعات التجارية بالدمام والخبر ، وسيواصل الفريق اليمني تدريباته اليوم على ملعب الامير سعود بن جلوي بالراكة في تمام الساعة الرابعة عصرا بحسب الجدول الموزع لتدريب المنتخبات .
يجدر ذكره ان إدارة المنتخب اليمني للشباب سلمت قائمة الأسماء النهائية امس الثلاثاء للجنة المنظمة بعد ان أطمأنت على جاهزية جميع لاعبي المنتخب .

المنتخب السوري يصل اليوم الأربعاء :

لم تتضح الصوره الكامله لوصول المنتخب السوري للشباب المشارك بالتصفيات حيث من المنتظر ان تصل البعثه السوريه اليوم الاربعاء في ساعه متاخره اذ لا زالت الاتصالات متواصله من اللجنه المنظمه لمعرفة الموعد المحدد لوصول البعثه السوريه .

التركمانستاني يصل ويتدرب :

يصل ظهر اليوم منتخب تركمانستان لمطار الملك فهد الدولي بالدمام عند الساعه الثانيه والربع ظهراً حيث ستتجه البعثه لمقر اقامتها بفندق الهوليدي ان بالدمام وسيجرى اولى تدريباته مساء اليوم على ملعب استاد مدينة الامير سعود بن جلوي بالراكه عند الساعه السادسه مساء .

الرياضيه السعوديه تنقل التصفيات :

توصلت اللجنه المنظمه الى اتفاق نهائي مع المسئولين بالقنوات الرياضيه السعوديه لنقل كافة مباريات التصفيات على قنواتها ، فيما لا تزال المفاوضات مستمره مع قنوات الMbc pro sports وقنوات bein sports ايضاً لنقل مباريات البطوله .

كما اهابت اللجنة الإعلامية جميع الاعلاميين بالتواصل معها لإستخراج بطاقات الدخول الخاصة بهم للملاعب والمؤتمرات الصحفية وتغطية أحداث التصفيات ، حيث خصصت اللجنة الإعلامية الايميل moohaa155@gmail.com لإرسال كافة بيانات الاعلاميين الراغبين بتغطية التصفيات .

التعليقات

1 تعليق
  1. روااائع
    1

    حكام آسي كباين العملة قد ماتدفع قد ماتفوز

    Thumb up 0 Thumb down 0
    30 سبتمبر, 2015 الساعة : 8:59 م
105