الانتهاء من تجهيز معرض الصور وتحضيرات المراكز الإعلامية لخليجي 21

لقطة جماعية - اللجنة الاعلامية

أنهت اللجنة الإعلامية لدورة كأس الخليج الحادية والعشرين لكرة القدم كافة التجهيزات اللازمة للمراكز الإعلامية التابعة للدورة، وتم إستكمال جميع المستلزمات المطلوبة لها وضمان جاهزيتها لاستقبال الحدث الخليجي ، والذي ينطلق في الخامس من يناير 2013 ويستمر حتى الثامن عشر من الشهر نفسه.

وتم الإطلاع على كافة الإستعدادات المعنية بالمراكز الإعلامية، وذلك خلال الإجتماع الدوري الذي عقدته اللجنة مساء أمس في مقر عمل اللجان بضاحية السيف برئاسة توفيق الصالحي وحضور أعضاء اللجنة، وتم خلال الاجتماع التعرف على آخر استعدادات اللجنة للمهام الموكلة اليها.

وأكد حمد علي حسين نائب الرئيس للشؤون التقنية، الانتهاء من توفير أجهزة الحاسب الآلي في المراكز الإعلامية والتي تم اعتمادها في استاد البحرين الوطني كمركز إعلامي رئيسي، والمركز الإعلامي في مدينة خليفة الرياضية، بالإضافة الى المركز الإعلامي بفندق اليت جراند المخصص للإعلاميين، كما تم تأمين خدمة الإنترنت واللوحات الإرشادية وبقية المستلزمات الأخرى المتعلقة بعمل الإعلاميين أثناء تغطيتهم لفعاليات الدورة.

وقال حمد علي أن الطاقة الإستيعابية للمراكز الإعلامية كفيلة بإحتضان العدد الكبير من الإعلاميين المتوقع توافدهم الى موقع الحدث، اذ يوجد بالإضافة الى المركز الإعلامي الرئيسي بالإستاد الوطني، منصة الإعلاميين التي تستوعب لما يزيد عن ـ500 إعلامي في المنصة الرئيسية للملعب، الى جانب المركز الإعلامي في مدينة خليفة الرياضية بمدينة عيسى.

وفي السياق نفسه، تقرّر إيفاد حمد علي حسين نائب الرئيس للشؤون التقنية وجابر شمس رئيس لجنة المصوريين الى دولة قطر الشقيقة للإطلاع على المراكز الإعلامية هناك والتعرف على طريقة عملها، الى جانب التجهيزات الأخرى التابعة لها.

من جانب آخر، أكد جابر شمس الإنتهاء من جمع الصور الخاصة بمعرض الصور الرياضية لجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد والمنتظر إقامته في الإستاد الوطني أيام الدورة.

وتم خلال الإجتماع تحديد أسماء الشخصيات الإعلامية في منطقة الخليج والوطن العربي لتوجيه الدعوات لها لحضور فعاليات الدورة، كما تمت مناقشة البطاقات الإعلامية الخاصة بالإعلاميين في المملكة، والمرحلة التي وصلت اليها اللجنة في عملية الإعداد لها، حيث تم الإنتهاء من إصدار البطاقات الخاصة بهم، وسيتم الإعلان عن موعد استلامها لاحقاً.

112