الاتحاد يلغي فكرة المعسكر الخارجي ويواجه أزمة بعد رحيل مدرب الحراس

تدريبات الاتحادسيفرض جهاز الكرة بنادي الاتحاد عقوبة إدارية على اللاعبين احمد عسيري وفهد المولد واسامة المولد وذلك لغيابهم عن التدريبات اليوم, بعد أن كانت اﻹدارة قد شددت على اللاعبين بعدم الغياب عن التدريبات, والتجهيز بشكل أفضل فيما تبقى من مباريات الموسم الحالي .

الى ذلك فقد عقد رئيس الاتحاد ابراهيم البلوي اجتماعاً مطولاً مع لاعبي الفريق قبل انطلاق التمرين, ناقش معهم المستويات الفنية الغير جيدة التي ظهر بها الفريق في اللقاءات الماضية, وطالبهم بتصحيح اﻷخطاء الفنية خلال المرحلة المقبلة .

وقد تأكد عدم مغادرة فريق الاتحاد خارج المملكة لإقامة معسكر خارجي, حيث سيتم الاكتفاء بإقامة برنامج تدريبي في النادي على فترتين, من خلال تدريب صباحي ومسائي لرفع المعدلات اللياقية لدى اللاعبين بشكل أكبر, مع خوض ثلاث مباريات ودية مع عدد من الفرق المحلية والعربية .

وكان محترفي الاتحاد الأجانب قد غابوا عن تدريب الفريق اليوم, حيث لم يتواجد الاسترالي جيمس ترويسي لانضمامه لمعسكر منتخب بلاده، فيما يغيب الغاني مونتاري لتواجده في ايطاليا, وذلك لإجرائه فحوصات طبية بعد اﻹصابة القوية التي تعرض لها في لقاء الفيصلي الماضي في الدوري، بينما كان سبب عدم تواجد الفنزويلي ريفاس من اجل جلب اسرته الى جدة .

وعلى صعيد آخر واجه حراس الاتحاد مشكلة في تدريب الفريق اليوم, من خلال عدم وجود مدرب حراس بعد رحيل المدرب الإسباني كروز, اثر مشكلته اﻷخيرة لما بدر منه بقيامه بتسريب التشكيلة للأندية اﻷخرى, مما ساهم هذا اﻷمر في رحيله وعدم عودته .

8