منعم فاخوري منسّقاً عاماً للمؤتمرات الصحفية ومنطقة “ميكس زون”

منعم فاخوري

إختارت اللجنة المنظمة لدورة كأس الخليج العربي الحادية والعشرين التي ستحتضنها البحرين مطلع العام المقبل، الاعلامي الاردني منعم فاخوري منسّقاً عاماً للمؤتمرات الصحفية في الدورة بالاضافة الى إشرافه على منطقة المقابلات الصحفية “ميكس زون” والتي ستقام في الاستاد الوطني واستاد مدينة خليفة الرياضية.

ويعدّ فاخوري من الاعلاميين المتميزين على المستوى العربي ويمتلك سجلاً إعلامياً ورياضياً بارزاً، حيث سبق له العمل في جريدة الرأي الاردنية قرابة الثلاثين عام تنقل بين اقسامها، وترأس الدائرة الرياضية، كما قدم العديد من المحاضرات في الجوانب الاعلامية في الاردن وعلى المستوى الاسيوي.

ويعتبر فاخوري من الشخصيات الرياضية البارزة على المستوى الاسيوي باعتباره واحدا من اهم الكوادر التي برزت في موقع مراقبة مباريات حيث قام بمراقبة العديد من مباريات البطولات الاسيوية للمنتخبات والبطولات المخصصة للأندية في دوري الابطال وكأس الاتحاد الاسيوي، وشغل مناصب عددة في الاتحاد الاردني لكرة القدم واتحاد غرب اسيا لكرة القدم.

واعتمد فاخوري من قبل الاتحاد الاسيوي كمحاضر دولي حيث شارك في العديد من الدورات التدريبية في مجال التحكيم الرياضي بشكل عام اضافة الى محاضرات عن مراقبة مباريات البطولات الكروية، كما قدم محاضرات دولية للمدربين.

وكانت اللجنة المنظمة للدورة قد وضعت خطة عامة لإقامة المؤتمرات الصحفية قبل وبعد مباريات الدورة كما قامت باختبار كوادر بحرينية لإدارتها بالإضافة الى تهيئة القاعات المناسبة لإقامتها في الاستاد الوطني واستاد مدينة خليقة الرياضية فيما تعتبر منطقة المقابلات “ميكس زون” المخصصة لالتقاء الاعلاميين مع لاعبي المنتخبات المشاركة في الدورة ستكون بطريقة متطورة ومساحتها واسعة الامر الذي سيسهم في تنظيم عملية اللقاءات الاعلامية مع اللاعبين وتحديد اماكن وضع الكاميرات الخاصة بالقنوات الفضائية في هذه المنطقة.

112